صحة ورشاقة

عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة !

عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! (1)

عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! هذه المشكلة المحرجة و التي قد تتعرض لها الكثير من النساء ، حلها سهل جدا اذا واظبتِ على الطريقة التي سنستعرضها عليكِ الآن بعيدا عن الاتجاه الي الباديكير في الصالونات أو استعمال شفرات قد توثر سلبيا على كعب قدميك أو قد تسبب لك التهاباً بكتيرياً ، و لكن عليك تكرار هذه العملية على الأقل 3 مرات اسبوعيا لفترة شهر أو شهرين حسب سوء تشقق قدميك و يستساقط الجلد الميت تتريجياً تاركاً قدميك ناعمتين بعيدا عن التشقق !
أولا و قبل استعراض ما تحتاجينه عليك ان تنتبهي أن لا تقومي بهذه العملية الا قبل النوم بحيث أنك لن تضغطي على القدم أو الكعب .
ما تحتاجينه هو :




1- 4 لتر من الماء الساخن .
2- ملقتين كبيرتين من ملح الطعام و يفضل استعمال ملح البحر الخشن ” اذا توافر ” .
3- ليمونة .
4- فازلين أصلي .
5- جوارب قطنية .

اعصري الليمونة على الماء الفاتر ، اضيفي اليها ملعقة واحدة من الملح في الماء و ذوبيها ، أما الملعقة الأخرى فضعيها بدون تذويب لكي تذوب مع تحرك قدميك في الماء ، ثم انقعي قدميك في الماء لفترة لا تقل عن 20 – 30 دقيقة .
جففي قدميك و أضيفي الفازلين و حركية بصورة دائرة على القدم كلها و ليس فقط الكعب و ذلك لتساعد على تنشيط الدورة الدموية و تساهم في تجديد الخلايا .

البسي الجوارب القطنية و نامي و اخلعيها عند الاستقياظ .

و كما اسلفنا عليك بتكرار هذه العملية على الأقل 3 مرات اسبوعيا لفترة شهر أو شهرين حسب سوء تشقق قدميك !

عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! (2) عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! (3) عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! (4) عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! (5) عالجي تشقق القدمين بطريقة بسيطة و سهلة ! (6)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *