منوعات

صور و فيديو لانتخاب ملكة جمال بدينات العرب لعام 2014

ملكة جمال البدينات 5

للسنة الثانية على التوالي يتم تنظيم حفل خاص لإنتخاب ملكة جمال البدينات لعام 2014 في برنامج احمر بالخط العريض مع الإعلامي مالك مكتبي على شاشتي الـ”LBCI” والـ”LDC” الفضائيّة ، حيث تنافست 14 شابة من أصل مئات تقدّمن من الدول العربيّة ، ليتم كسر حاجز التمييز بسبب بدانتهم  .




وبحضور لجنة تحكيم دوليّة تألفت من ممثّلة لجنة “Miss plus size” العالميّة Aiyannah di Nisci، مؤسّسة الفرع العربي لجمعيّة “الرضى عن الذات” العالميّة فاطمة باركر، الإختصاصي في الجراحة التجميليّة دكتور باتريك صنيفر،والإختصاصيّة في ال”Make over” والإهتمام بالمظهر لمى لوند.

فبعد مرور الصبايا بلباس البحر الذي يشكّل نسبة 50% من العلامة، إضافة الى 50% بناء على اللقاء الذي جمع المشتركات بأعضاء لجنة التحكيم قبل الحفل، تأهّل الى المرحلة النصف النهائيّة 8 مشتركات  ، ثم أطلت الثمانية مشتركات بفساتين سهرة جميلة ، و التي شكلت  نسبة 40% من العلامة النهائيّة، ونسبة 60% بناء على إجاباتهنّ على أسئلة اللجنة ،ليتم تتويج اللبنانية جيسيكا صهيون التي تبلغ من العمر 23 عاماً ملكة جمال البدينات لعام 2014 ، ونذكر بان جيسيكا يبلغ وزنها 88.8 كغم .

http://www.youtube.com/watch?v=LndKY6fZ7pw

http://www.youtube.com/watch?v=OVIyqRcmjbs

ملكة جمال البدينات 7 ملكة جمال البدينات ملكة جمال البدينات 1 ملكة جمال البدينات 2 ملكة جمال البدينات 3 ملكة جمال البدينات 4 ملكة جمال البدينات 5


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *