منوعات

ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار ” فيفي عبده ” كأم مثالية !

ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (1)

ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار ” فيفي عبده ” كأم مثالية ! بعد إعلان خبر تكريم الراقصة المصرية ” فيفي عبده ” بجائزة الأم المثالية خلال احتفالية نادي الطيران باسم ” مصر زينة ” ، إنفجرت قنبلة من السخرية الاستنكارية على مواقع التواصل الاجتماعي منها الفيسبوك و تويتر ، و انتشرت صور كوميدية مستوحاه من أفلام و مسرحيات عربية و غربية تشجب و تستنكر هذا التكريم .
و قد أكد الكثيرون أن اختيار الراقصة ” فيفي عبده ” كأم مثالية و منحها هذا اللقب هو بمثابة نكسة كبيرة و تراجع في المستوي المصري الأخلاقي والثقافي !
أما من الناحية أخرى ، رفض البعض هذا الانتقاد الكبير لتكريم فيفي عبده ، وأكدوا على أنها إمرأه و أم مثل باقي الأمهات و من حقها أن تترشح و تستلم هكذا تكريم !
إليكم بعض الصور التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن التكريم :




ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (6) ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (3) ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (2) ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (5) ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (7) ثورة كوميدية إستنكارية على الفيسبوك بعد إختيار  فيفي عبده  كأم مثالية ! (4)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *