موضة و ازياء

الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة

الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (1)

الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة ! هي مجموعة جديدة من أحذية بربري ، خُصصت لربيع 2014 و إستوحيت من ألوان الصيف المميزة ، بهذة الجملة عبّرت بربري عن مجموعتها الجديدة بل و غمرت سجاد العرض بالورود لاضافة لمسه ربيعية صيفية على مظهر الأحذية عند عرضها !
و تتوافر الصنادل بسته ألوان مختلفة هي : الأسود ، الأخضر ، البطيخي ، البيج ، الأزرق الفاتح و الأبيض . و هي عبارة عنا صنادل مفتوحة من الأمام و الجوانب بكعب لا يزيد عن 4 سنتيمترات ، و لكن ما ميّز اللونين الأسود و البيج هو شريط من الكريستال ممتد على طول القدم ، مختلفاً عن الألوان الأخرى التي احتوت على شريط من الجلد !




الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (3) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (12) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (6) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (11) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (9) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (7) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (13) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (4) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (8) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (5) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (10) الصنادل الربيعية المكشوفة من بربري بألوان الصيف الرائعة (2)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *