صحة ورشاقة

أتركي جميع الخلطات ، و تعرفي على الحل المناسب للتخلص من قشرة الشعر !

أتركي جميع الخلطات ، و تعرفي على الحل المناسب للتخلص من قشرة الشعر ! (2)

كثيرا ما تعاني النساء من قشرة الشعر و التي تعتبر من أهم المشاكل المحرجة ،و اليوم سنسهل عليكِ البحث و الحيرة و كثرة خلطات الشعر و العلاجات ! و سنقدم لكِ الحل الأمثل و المجرب عالمياً .
هل تساءَلتِ يوماً لماذا تحوي معظم شامبوهات القشرة مكونات الليمون و النعناع ؟! ذلك لأنها أفضل المكونات الطبيعية التي بمقدورها تنظيف و علاج قشرة الرأس و حمايتها .




و لكن عليكِ أيضا أن تحددي نوع القشرة التي أصبتي بها قبل العلاج ! فاذا كنت مصابة بقشرة جافة تتساقط كلما حركتي شعرك فإليك الخلطة المثالية :
(1) عصير ليمون + زيت زيتون أو زيت لوز ، عليك بدهن جلدة الرأس بهذا الخليط و يفضل استعمال نصف ليمونة خلال عملية الدهن ، اتركي شعرك لفترة ما بين نصف ساعة و 40 دقيقة و من ثم إشطفيه بمياه فاترة .
(2) خل التفاح + ماء ، بعد الخليط الأول من الليمون و الزيت عليكِ بدهن جلدة الرأس بقطنة مبللة بخليط خل التفاح و الماء ، لقتل الميكروبات و تنظيف جلدة الرأس ، اتركيه لنصف ساعة فقط ثم إغسلي شعرك بشامبو و يستحسن أن يكون من الشامبوهات المضادة للقشرة !

أما إذا كانت القشرة التي انتِ مصابه بها دهنية و تتساقط كلما فركتي شعرك بقوة ، فإياك و استعمال الزيوت مهما كانت أنواعها !
إلتزمي بنفس الخلطات السابقة و لكن باستبدال الزيت بالنعناع ، فستصبح الجلسة العلاجية كالتالي :
(1) عصير ليمون + نعناع .
(2) خل التفاح + ماء .
مع الالتزام بنفس الخطوات السابقة .

بإمكانك استخدام هذه الخلطات مرة أو مرتين إسبوعياً و ستلاحظين الفرق في شهر أو شهرين على الأكثر حسب نوع القشرة التي تعانين منها ، و لكن عزيزتي عليكِ بالإهتمام أيضا بنظامك الغذائي ، فعليك بشرب المياه كثيراً ، و أكل الخضروات و الفواكه و الأسماك .

line and lemon أتركي جميع الخلطات ، و تعرفي على الحل المناسب للتخلص من قشرة الشعر ! (1) أتركي جميع الخلطات ، و تعرفي على الحل المناسب للتخلص من قشرة الشعر ! (4)


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *