جمال

ما هو كريم CC وكريم BB

CC كريم

هناك الكثير من المنتجات الخاصة للبشرة وادوات التجميل متعددة الاستخدام , ولها اثرها الكبير وفعاليتها الملحوظه لتحسين مظهر البشرة لمختلف الاعمار. ومن هذه المنتجات والتي يوجد لها أصداء كبيره هي CC كريم و BB  كريم…




CC كريم

ماهو كريم CC ؟

CC كريم هو اختصار لـ ( colour correctors) أي مايسمى بتصحيح اللون. يعمل هذا النوع من الكريمات على معالجة وتصحيح لون بشرتكِ ,  كما انه يعتبر مثالياُ لمن تعاني من بشرة باهته او ذات بقع حمراء , فهو يقوم بمعالجتها بشكل تمهيدي وذلك بتصحيح لون البشرة , كما انه يستعمل قبل وضع كريم الاساس الخاص بكِ. فهو مثالي جدا لمن يضعن كمية كثير هاو قليله من المكياج على حد سواء.

CC كريم

ماهو كريم BB ؟

BB كريم هو اختصار لـ ( Beauty Balm) أي مايسمى ببلسم البشرة. فهو مرطب ملون للبشرة يقوم بإخفاء العيوب بالاضافة الى الترطيب التام , كما انه يحتوي على عدة مكونات مهمة للبشرة. كما انه بالامكان وضعه مباشرة على كريم CC لاخفاء العيوب. ومن احدى جوانبه الايجابية انه يحتوي على مواد حماية من أشعة الشمس .

CC كريم

هل أحتاج CC كريم أو BB كريم؟

يعتمد ذلك على درجة اللون التي ترغبين بوضعها على بشرتكِ. فلو كنتِ ترغبين بوضع كريم  بشكل خفيف , فعليك وضع CC كريم ومن ثم قومي بوضع BB كريم . اما ان كنتِ ترغبين بقوام أثقل واكثف فعليك وضع  CC كريم ومن ثم كريم الأساس الخاص بكِ ,  كما يمكنكِ تجربة  CC كريم قبل وضع المكياج ليقوم بتوحيد البشرة .

كيف بإمكاني استخدام CCكريم؟

تم وصف هذا الكريم بأنه مصحح للون البشرة , لذلك عليكِ وضعه بعد الكريم المرطب وقبل كريم الاساس.. الكثير من كريمات CC  كريم تكون مكونه من لون طفيف لذلك ستلاحظين الفرق للون بشرتكِ بشكل سريع. فقد تم تصنيعه لشرة خالية من العيوب كما انه مثالي جدا ليكون كطبقة أولية لمكياجكِ.

كيف تختارين CC كريم المناسب لكِ:

CC كريم

من احدى  أشهر الكريمات هو كريم L’Oreal Nude Magique CC creams Anti-Redness,

فهو مناسب جدا للبشرة التي تعاني من النقط الحمراء , فهو يحتوي على أصباغ خضراء تفيد في تهدئة الاحمرار وإخفاءه. كما انه يحتوي على درجة لون طفيف تساعد في تغيير مظهر بشرتكٍ للأفضل وبشكل ملحوظ.

CC كريم

أفضل مرطب للبشرة الباهتة:

قامت ماركة Clinique  بإنتاج كريم  Moisture Surge  وإضافة الى كريمات  CC كريم . يحتوي هذا الكريم على العديد من المواد المهمة والتي تساعد في تصحيح لون البشرة الباهتة او البشرة التي تميل الى اللون الرمادي. فهو يتمتع بقوام سميك نوعا ما لنتائج أفضل.

CC كريم

 كما قامت ماركة  Max Factor بإنتاج  CC  كريم جديد يقوم بعمل تغطية كاملة للبشرة ممايجعله مفيدا ليكون طبقة اولية قبل وضع كريم الاساس. يحتوي على الكثير من لمواد الهامة كالخيار و الجوجوبا  والكثير من المواد والتي تعطي بشرتكِ لمعانا وتوهجا مهما كانت بشرتكٍ متعبة او باهته.

CC كريم

يعتبر كريم  Regenerist Advanced Anti-Ageing CC Cream SPF15. من ماركة  Olay  من الكريمات المفيدة والتي تعطي نتائج باهرة. فهو يقوم بإخفاء الخطوط الدقيقة في البشرة والبقع بسبب تقنيته التصحيحية المتقدمة .




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *