سعوديات

مدمنة على الجراحات التجميلية تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها بعد رفض الاطباء اجراء المزيد من العمليات لها!

امرأة تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها

أنثى




هانج ميوكو هي عارضة ازياء سابقة ومدمنة على الجراحات التجميلية قامت بحقن زيت الطبخ بوجهها بعد رفض الاطباء اعطائها المزيد من السيلكون! وبعد التشوه الدائم الذي لحق بها تقول هانج انها تتمنى لو تستطيع استعادة وجهها القديم .

امرأة تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها

قامت هانج بإجراء اول عملية لها في عمر 28 ثم انتقلت بعدها الى اليابان وتكررت علاجاتها. وسرعان ما اصبحت مهووسة بالحصول على بشرة ناعمة وجميلة ومهووسة بالعمليات التجميلية. الى ان رفض الاطباء في النهاية اجراء المزيد من العمليات لها بسبب التوسع الملحوظ الذي لحق بوجهها .

امرأة تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها

 تمكنت هانج في النهاية من الحصول على زجاجة من السيلكون من السوق السوداء وقامت بنفسها بحقنها في وجهها , وبعدما نفذ لجاءت الى استخدام زيت الطبخ!

تغير وجهها بعد ذلك بشكل كامل حتى ان والديها لم يستطيعا التعرف عليها .

امرأة تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها

العديد من الجراحات اجريت لها بعد ذلك لتصحيح الضرر اللذي لحق بها , ولكن وجهها لازال مشوها بشكل كبير .

امرأة تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها
بعد عرض قصتها على التلفاز ارسل العديد من المشاهدين تبرعاتهم للقيام بعمليات تصحيحية, حيث استطاعوا ازالة 60 غرام من الزيت والسيلكون من وجهها.
امرأة تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها
صورة من مكان عملها في محل للملابس ,ونلاحظ انه على الرغم من جميع الجراحات التي اجريت لها بعد ذلك إلا ان وجهها لا يزال مشوها

 




اظهر المزيد

1 thought on “مدمنة على الجراحات التجميلية تقوم بحقن زيت الطبخ في وجهها بعد رفض الاطباء اجراء المزيد من العمليات لها!”

  1. انا عمري 37 سنة وعندي طفلين7 ونصف و 5 سنوات وحملت من سنة أجهضت في شهره اﻻول والحين صار عندي ارتفاع ضغط الدم وعندي سمنة وإني 89 ودولي 165 وقالوا لي الدكاترة انا في خطر أن أصيب كذلك بالسكري وأريد أن أاحمل هل من خطر علي وعلى الجنين وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *