منوعات

اخطر 10 مدن في العالم … لايجب ان تفكري بزيارتها ابدا!

أنثى

كما ان العالم مليء بالمدن الجميلة لزياراتها فهناك ايضا بعض المدن الخطيرة. ونقدم لك هنا قائمة بأخطر 10 مدن في العالم تأكدي من شطب اسمائها من قائمة سفرك اذا لم ترغبي بتعريض نفسك او احد افراد عائلتك للخطر:




اخطر 10 مدن في العالم

10- كاراكساس, فنزويلا:

تتميز هذه المدينة بكثرة الجرائم الصغيرة بها , فلا تشعر بالصدمة اذا رأيت عملية سطو في وضح النهار! وهي مدينة جميلة ولكن عليك ان تأخذ حذرك وتنتبه الى كل ما لديك عند زياراتها.

اخطر 10 مدن في العالم

 9- مقديشو, الصومال:

ترتفع معدلات الجريمة في الصومال ويكثر قطاع الطرق والمخادعين بها.

اخطر 10 مدن في العالم

8- ريو دي جانيرو, البرازيل:

تعتبر ريو دي جانيرو من المدن الجميلة والخطيرة بنفس الدرجة. وقد تجذبك شواطئها ومناظرها الطبيعية الخلابة ولكنها تجذب اللصوص ايضا! لذلك دائما ما ينصح السياح بالبقاء في منازلهم وعدم التجول خلال الليل.

اخطر 10 مدن في العالم

7- الشيشان, روسيا:

وهي من المدن المعروفة بارتفاع معدلات الاختطاف وعدم استتباب الامن بها.

اخطر 10 مدن في العالم

سيوداد خواريز, المكسيك:

المكسيك من الدول الجميلة ولكن المناطق الحدودية بها لا تعتبر امنة للسياح. وبسبب انتشار عصابات المخدرات, اصبحت من اكثر المناطق عنفا في العالم.

اخطر 10 مدن في العالم

5- بوغاتا , كولومبيا:

على الرغم من ان الامور بدأ تهدأ بها منذ التسعينات , الا ان هناك بعض الجماعات التي لا تزال نشطة . لذلك فان السياح ينصحوا بالبقاء داخل حدود المدينة ولا يتجولوا في المناطق المجاورة.

اخطر 10 مدن في العالم

4- بغداد, العراق:

بسبب الاوضاع السياسية المضطربة هناك هي بالتأكيد ليست احد المدن التي سترغب بتمضية اجازتك بها.

اخطر 10 مدن في العالم

3- مدينة غوتيمالا, غوتيمالا:

تعتبر عمليات السطو من الامور الشائعة في غوتيمالا. وارتفاع معدل الجريمة بها راجع الى فساد المسئولين الحكوميين وضعف النظام . وحتى التجول في شوارعها لا يعتبر امنا.

اخطر 10 مدن في العالم

2- سان بيدرو سولا , هندوراس:

وتعتبر هذه المدينة ثاني اخطر مدن العالم, فقد سجلت اعلى معدل لجرائم القتل. والسرقات من الامور الشائعة للغاية هناك. لذلك يجب ان تأخذ الحذر الشديد عند التجول في شوارعها , فحتى المسائل البسيطة يتم تسويتها بأكثر الطرق عنفا.

اخطر 10 مدن في العالم

1- كيب تاون, جنوب افريقيا:

التفاوت الاقتصادي والاجتماعي يجعل هذه المدينة من اخطر مدن العالم , وهي جميلة وتعتبر كواحدة من وجهات السفر الرئيسية لكثير من السياح ولكنها خطيرة بنفس الدرجة . فيجب عليك ان تأخذ حذرك الشديد بها وخاصة عند استخدامك لجهاز الصراف الالي.

وفي الختام …وإذا رغبت بزيارة أي من المدن في هذه القائمة فزرها ولكن على مسؤوليتك الخاصة !




اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *