جمال

7 نصائح للحصول على شفاه غير لامعة لهذا الموسم

أنثى

هل أنتي مهتمة بالحصول على شفاه مشرقة ؟موضة البوز كانت محل اهتمام  الكثير من النساء و مثلها الشفاه الغير لامعة التي أصبحت في الصدارة  لهذا الموسم, فإضافة الشفاه الغير لامعة لنظام جمالك يحتاج الى المزيد من الاهتمام والتحضير المسبق له.لهذا أحضرنا لك 7 نصائح يمكنك إتباعها للحصول على شفاه غير لامعة.




1-التقشير:

هذه إحدى أفضل النصائح على الإطلاق لاهتمام بالشفاه.لأن أحمر الشفاه الغير لامع يظهر كل عيوب الشفاه! لذلك عليك بتقشيرها لإزالة الجلد الميت لتحصلي على شفاه ناعمة و مظهر جذاب .

2-الترطيب:

بعد عملية تقشير الشفاه فإنها بحاجة للترطيب لتتجنبي تشقق الشفتين لتجعل مظهر أحمر الشفاه طبيعي و غير جاف.تجنبي أي مرطب يحتوي على الكحول لأنه يساهم في جفاف شفتيك.

3-خافي العيوب:

إستخدمي خافي عيوب للشفاه لأنه يساعد على إخفاء البقع السوداء ولتتجنب تمييع أحمر الشفاه.أيضا يساعدك على الحصول على مظهر طبيعي .

4-محدد الشفاه:

حددي شفاهك كلها بقلم تحديد الشفاه قبل استخدام احمر الشفاه. فهو يساهم في توزيع اللون على الشفاه.ابحثي عن اللون المناسب لمحدد الشفاه المطابق للون احمر الشفاه. فهو يساعدك على الحصول على مظهر جميل وطبيعي .

5-إستخدمي فرشاة:

استخدمي الفرشاة عند وضع لون غير لامع.فأحمر الشفاه لا يحتوي على عناصر الترطيب لذا عندما تفركين شفتيك مع بعضهما لن يساهم هذا في توزيع اللون بشكل جيد.لكن عندما تستخدمي فرشاة الشفاه لوضع احمر الشفاه الغير لامع سيساعدك على توزيع اللون على كل الشفاه .

6-التنظيف:

إستخدام أحمر شفاه غير لامع يظهر عيوب و تشققات الشفاه بشكل واضح.لذا عليك بتنظيف الشفاه و منطقة ما حول الشفاه لتتجنبي الوقوع بموقف محرج و حتى تحصلي على مظهر شفاه طبيعية.

7- ورق نشاف:

كما نعلم أن احمر الشفاه لا يحتوي على أي عنصر من عناصر الترطيب فهو عرضة للجفاف بعد وضعه بساعات .لذا عليك باستخدام ورق نشاف لشفتيك وذلك بوضعه بين الشفتين حتى يزول بقايا اللون ومن ثم يمكنك استخدام احمر الشفاه من جديد.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *