جمال

احصلي على أسنان بيضاء كاللؤلؤ باستخدام منتجات تبييض الأسنان‏!

احصلي على أسنان بيضاء كاللؤلؤ باستخدام منتجات تبييض الأسنان‏!
أسنان بيضاء

أنثى

جربي استخدام منتجات تبييض الأسنان غير الموصوفة طبياً للتخلص من الأسنان الملطخة, وبإمكانكِ أيضاً استخدام معجون تبييض الأسنان أو قالب تبييض الأسنان أو حتى أشرطة تبييض الأسنان ,وا اختيار إحدى هذه الطرق كبديل لوسائل تبييض الأسنان المكلفة التي تستخدم اجهزة التبييض .




وقد يكون معجون تبييض الأسنان هو الحل الأنسب لكِ, فربما لايكون بنفس فعالية الوسائل الأخرى , ولكنه يمنع تكون البقع على أسنانك ويتخلص منها, و يتكون هذا المعجون من مواد كاشطة ولطيفة مكونة من مادة السيليكا والتي تقوم بالتبييض من غير أن تضر بالمينا.

ومن أجل الحصول على معجون تبييض أسنان منزلي وسريع , اخلطي القليل من ماء الأوكسجين مع القليل من صودا الخبيز . بعد ذلك ,فرشي أسنانك باستخدام الخليط بلطف وبشكل يومي حتى يمكنك ملاحظة الفرق في أسنانك من غير استعمال مواد كيماوية قوية . تجنبي بلع المحلول الذي قمتي بخلطه , واذا بلعتي المحلول عن طريق الخطأ اشربي الكثير من الماء.

فرشي أسنانك بصودا الخبيز بين حين وآخر , فهي مادة طبيعية تساعد على تبييض اسنانك , ولكنها قد تهيج فمك اذا لم تفرشي بلطف .

استخدمي الفراولة للحصول على بياض أسنان طبيعي أكثر ! اقطي الفراولة بالنصف ثم قومي بتفريكها على أسنانك أو اهرسيها واستخدميها بدلاً من معجون الأسنان . ومن أجل الحصول على نتائج أمثل , دعي الفروالة المهروسه على أسنانك لمدة 5 دقائق ثم فرشي أسنانك بعد ذلك .

ضعي في ذهنك عندما تقومين بتبييض أسنانك , أنه لا يمكن تبييض تلبيسات الأسنان , فستبقى على حالها في حين تبيض باقي الأسنان , مما قد يجعلها تبرز أكثر من قبل .

واذا أحسستي أن أسنانك أصبحت أكثر حساسية , توقفي عن اسنخدام مبيضات الأسنان , فقد تتسبب محاليل التبييض في تخريب أسنانك للأبد, لذا , من الأفضل استشارة طبيب الأسنان عندما تزعجك أسنانك , اذهبي إليه وناقشي معه أفضل الخيارات لعلاج أسنانك .

يجب على الحوامل تجنب استعمال أي نوع من أنواع مبيضات الأسنان , فبإمكان المواد الكيميائية الموجودة في هذه المنتجات الضرر ببالطفل .استشيري طبيبك اذ كنت تستخدمين معجون تبييض أسنان لضمان خلو المنتج الذي تستخدمينه من أي مواد ضاره من شأنها التأثير على الجنين.

الشرب من خلال المزاز يساعد في الحفاظ على بياض أسنانك , حيث لا يلمس السائل أسنانك , وهذا يقلل فرص حدوث البقع على الأسنان , فيمر الشراب من بين أسنانك الى البلعوم مباشرة .

اذا كنت تستخدمين منتج تبييض أسنان منزلي , احرصي على اتباع جميع التعليمات الموجودة عليها, والا سوف يهيج فمك أو تلتهب لثتك أو ربما تضرر أسنانك. لا تستمري في استخدام منتج تبييض الأسنان لمدة أطول من المدة المحددة في التعليمات .

كما يجب عليك معرفة أنه لن يتغير لون تلبيسة الأسنان كباقي أسنانك عند تبييضها , فاذا كانت تظهر تلبيسة السن عندما تبتسمين فسيكون لونها مختلف عن باقي الأسنان بعد التبييض. يجب عليك في هذه الحالة الذهاب لطبيب الأسنان فبإمكانه توحيد لون أسنانك.

اذا شعرت بألم نتيجة استعمالك مبيضات الأسنان المنزلية , فتوقفي عن استعمالها. فقد تسبب بعض أساليب تبييض الأسنان حساسية الفم الزائدة وبعض الأضرار مثل التهاب اللثة. وإذا حصل ذلك , توقفي عن استخدام العلاج حتى تتمكني من استشارة طبيب الأسنان عن وسائل أخرى لا تسبب في حصول هذه المشاكل .

تناولي الكثير من الفواكه والخضروات وأضيفيها لحميتك الغذائية , وتجنبي تناول الأطعمه غير الصحية , خصوصاً الأطعمة الموجودة في آلات البيع بالقطع نقدية ومطاعم الوجبات السريعة . بالإضافة إلى ذلك , قللي من تناول الوجبات الخفيفة بين الوجبات الرئيسية. فتناول أطعمة صحية أكثر يساعد في الحفاظ على بياض أسنانك والتقليل من تسوسها.

اذا استمر تغيير لون أسنانك , قد يرجع السبب إلى المشروبات التي تشربينها , فشرب القهوة من المسببات الرئيسية لحصول البقع على الأسنان , وإذا كنت تشربين القهوة باستمرار, فاشربيها باستخدام المزاز لتجنب ملامسة القهوة للأسنان .

وقبل شراء أي منتج تبييض أسنان غير موصوف طبياً , استشيري طبب الأسنان , فسيعطيك نصائح تفيدك حول أي المنتجات أفضل لك و إذا كانت هناك آثار جانبية يجب أن تعرفيها.

اطحني قشر برتقال جاف مع نبات أكليل الغار حتى ينتج لديك مسحوق.امزجي المسحوق مع قليل من الماء حتى تحصلي على معجون , استخدميه لتفريش أسنانك . سيساعدك استخدام هذا المعجون تجنب أمراض اللثة والتسوس .

لا يوجد هناك عذر للأسنان الصفراء والأسنان الملطخة في يومنا هذا . يمكنك الحصول على ابتسامة بيضاء باستخدام احدى منتجات تبييض الأسنان المصممة للاستخدام المنزلي . تتواجد الأجهزة الحديثة لتبييض الأسنان ولكنها مكلفه للغاية , ومنتجات تبييض الأسنان المنزلية تعطي نتائج رائعة بربع تكلفة هذه الأجهزة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *