جمال

8 نصائح جمالية ساحرة من هوليوود

8 نصائح جمالية ساحرة من هوليوود

أنثى




بإتباعك لهذه النصائح  يمكنك و بسهولة الحصول على  أناقة و سحر جميلات هوليوود أيام الزمن الجميل “الحقبة الذهبية”.يمكنك أيضا ان تحافظين على طريقتهم في التجمل أو جعلها أكثر حداثة.لذا عليك أولا بمعرفة أفضل نصائح الجمال من هوليوود القديمة و هاهي الآن بين يديك.

1-أساس ناعم:

من المهم البدء من القاع .لذا قبل إتباع أي خطوة من الخطوات الاخرى يجب عليك البدء بالوجه.رموز الجمال في هوليوود ثابتة و مأخوذة من أساس ناعم للوجه. في وقتنا الراهن,بإستطاعتك توحيد لون بشرتك مع الألوان المدمجة في  كريمات الأساس أو بمجموعة واسعة من الألوان ,سواء كان على شكل كريمي أو إضافة لمعة للبشرة . أصبح من السهل عليك إضفاء نعومة لوجهك بإستخدام اللامع أو البودرة ولا تنسي خافي العيوب و تغيير الالوان و أخيرا وليس أخرا اخفاء البقع لكن لا يجب عليك زيادة الكمية أو تكثيف استخدام احدهما حتى لا يخل بالهدف المرجو من استخدامه ألا وهو النعومة.

2-أحمر الشفاه:

الكثير من مشاهير هوليوود في تلك الحقبة يستخدمن هذه الطريقة ليصبحن متألقات في كل طله.فالعثور على لون احمر شفاه مناسب سهل جدا.على حسب لون بشرتك ابحثي عن الألوان التي تكون مدمجة قليلا مع اللون البرتقالي و البنفسجي.

3-تجعيدة شعر كلاسيكية ناعمة:

سواء كنت ممن يفضلن التموجات الناعمة أو تجعيدة البنس فكلاهما مظهره جميل و أنثوي.ليست صعبة أن تطبقيها الآن و تتمتعي بمظهر كلاسيكي فكل ماعليك هو البحث عن طريقة مناسبة لك لعمل تجعيدة شعر في المنزل في اليوتيوب او في بعض المواقع الخاصة بتسريحات الشعر.وبإمكانك عملها في المساء لتحصلي على طله جميلة في الصباح الباكر.

4-العيون المجنحة:

بإمكانك رسم العين  بقلم العيون السائل أو بالجل مع فرشاة إذا كنتي ترغبين بذلك , نبدأ من الزاوية الداخلية للجفن حتى الزاوية الخارجية مع الخروج قليلا للخارج لإعطاء مظهر مجنح.بالطبع هناك انواع لطريقة رسم العيون المجنحة فهناك الكثيف و هناك الرفيع وهناك نوع اخر لإعطائك مظهر عيون القطط.والأفضل إستخدام اللون الأسود.

5-رموش أكثر سمكا:

إذا أردت أن تحصلي على مظهر أنيق و جميل فعليك بالرموش السميكة ,فجمال العيون لا يتوقف على إستخدام قلم العيون السائل فقط! سواء إستخدمي ماسكارا لتكثيف الرموش أو رموش اصطناعية فكل ماهو مهم أن تكون رموشك كثيفة و فاتنة.

6-ملابس مصممة:

الجمال لا يتعلق فقط بالمكياج بل أيضا بالملبس. فالبعض منا يفضل ازياء فترة العشرينات الفلابر و البعض الآخر يفضل أزياء الخمسينات و لكن عليك ان تكون حذرة في اختيار ما يناسبك من ملبس. بإمكانك ارتداء ملابس واسعة قليلا فليس عليك ارتداء الضيق في كل طله.عليك التنويع في شكل و موديل الملابس لتكوني انيقة على الدوام.

7-ملابس داخلية مناسبة:

إختيار الملابس الداخلية المناسبة لكي مهم جدا ليس فقط ليتناسب مع شكل أو موديل لابسك الخارجي ولكن لتشعري بأنك جذابة أيضا. حمالة الصدر على شكل نصف دائرة مناسبة جدا لكل الفتيات وتعطي مظهر فاتن .

8-الحواجب:

حواجب عريضة و بلون غامق هي علامة تجارية للحقبة الذهبية في هوليوود.بكل بساطة ارسمي حواجبك بقلم الحواجب.

في النهاية,ليس عليك ان تجربي كل الطرق مع بعض و بنفس الوقت.بإمكانك أن تختاري ما يناسبك منها.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *