جمال

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

أنثى




هل تحبين اللآلئ وترغبين بارتدائها؟

ستجدين هنا بعض الافكار والتي تساعدك في ارتداء اللؤلؤ, وجعلها جزءا من اسلوب حياتك.

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

1-اللؤلؤ في شعرك:

في حال لم تكن لديكِ أي فكرة لارتداء اللؤلؤ, بامكانك ان تقتبسي طريقة رائعة جدا من الماركة العالميه Coco Chanel, فقد تم تزيين بعض دبابيس الشعر باللؤلؤ, ولم تكن مخصصه للعرائس فقط, بل كانت فكرة مطروحة للجميع. كما يمكنك استخدامها اثناء السهرات او كمظهر جميل خلال النهار كذلك. ومن السهل عليكِ عمل دبابيس مماثله في حال عدم مقدرتكِ على اقتناء تلك الدبابيس من هذه الماركة,

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

2-ارتداء اللؤلؤ مع الجينز:

غالبا ما يكون ارتداء هذه المجوهرات غير مقتصرا على نمط معين من الملابس, فبإمكانك ان تُثري مظهرك عند ارتدائك للجينز بتلك المجوهرات, وسيكون ذلك كافيا لتتأقلي في مظهرك. سيكون اللؤلؤ رائعا عندما يتم ارتداءه  مع الجينز الضيق الاسود او الداكن, أو مع الحذاء المرتفع, أو قميص من الحرير الفضفاض. ولا تنسي ان ارتداء سلسلة مزدوجة من اللؤلؤ ستضفي لمسات رائعه على مظهرك النهائي.

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

3-ارتداء اللؤلؤ مع الفراء:

من احد المظاهر الرائعة والتي ستجعلكِ تبدين رائعة هذا الخريف هي ارتداء ياقة من الفرو مقترنة بعقد من اللؤلؤ, يعتبر هذا المظهر احد المظاهر الجميلة خلال الخريف بغض النظر عن المناسبة. كما سيبدو جميلا ان يتم ارتداء سلسال طويل من اللؤلؤ  معطف من الفرو خلال الشتاء. ان ارتداء اللؤلؤ مع بلوزة حريرية او مطرزه او قميصا ابيض سيقدم لكِ ذلك لمسة انيقه.

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

4- كوني كالسيدة الاولى:

عندما يتم التحدث عن الافكار حول كيفية ارتداء اللؤلؤ, لا بد ان يتم طرح سؤال عما اذا كان هناك شخص ناقد للموضة بامكانه العثور على خطأ في مظهر او اسلوب ميشيل اوباما؟ بالطبع لا. فابأبتسامتها ومظهرها الانيق الذي يجعلها تبدو كسيدة حقيقية, وقد يعارض البعض فكرة ان تكون السيدة الاولى ولكن يُجمعون على انها السيدة الاكثر اناقة. قد تحاكي بعض النساء اسلوب ميشيل في مظهرها بارتداء زوج من السلاسل القصيره المصنوعه من اللؤلؤ او ذات طول مضاعف حول العنق, ويتم ارتداءها مع ملابس انيقة كسترة من الكشمير او تنورة ضيقة او فستان اسود قصير.

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

5- اللآلئ الملونة:

من الممكن ان تأتي اللآلئ في كثير من الاشكال والاحجام والالوان, من اجل الخروج بافكار عصرية عند ارتدائه مع لباس غير رسمي. بامكانك اختيار اللآلئ المصنوعة من النيون اذا كنتِ تميلين الى هذا النمط, او اختيار العقود المصنوعة من لآلئ كبيرة ذهبية اللون او فضية , لاضافة اللمسات الاخيره على مظهرك العام. وعند اختيارك للؤلؤ الملون تكونين بذلك قد اضفتِ لمستكِ الخاصة هلى مظهرك الكلي.

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

6-سلاسل اللؤلؤ الثقيلة:

تساعدك سلاسل اللؤلؤ الثقيله على جعل مظهرك اكثر عصرية, وذلك بجعلها على شكل طبقات او بالتناوب بين السلاسل العادية وسلاسل اللؤلؤ الى ان تحصلي على المظهر الذي ترغبين به. كذلك بإمكانك شراء بضعة امتار من الشلاشل الرقيقة لتصنعي عقدا رائعا وفريدا, والتي من شأنها لفت انظار الجميع ولكن بشكل غير مبالغ فيه.

7 طرق انيقه لارتداء اللؤلؤ

7-معقود اللآلئ:

تعتبر عقود اللآلئ المعقوده واحدة من الافكار العظيمة لارتداء اللؤلؤ.. وبأمكانك الحصول على هذا الشكل عن طريق وضع سلسلة طويلة من اللؤلؤ حول العنق وعقد الجزء السفلي مره واحدة او مرتين. قومي بتجربة هذه الفكره وستجدين شكلا جديدا عندما تقومين بعقد سلسالك الموجود لديك مسبقا.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *