جمال

ما يجب عليك فعله أو تجنبه عند استخدام الرموش الصناعية !؟

ما يجب عليك فعله أو تجنبه عند استخدام الرموش الصناعية !؟

أنثى




ما يجب عليك فعله أو تجنبه عند استخدام الرموش الصناعية (قد تكلفك الكثير لكن إليك النصائح التالية بلا مقابل )
إذا لم تستخدمي أبدا هذه الرموش الصناعية فيجب أن تجربيها ولو لمرة واحدة هذه النصيحة نتيجة تجربتي لهذه الرموش ومع تزايد مناسبات حفل الزفاف لديك الفرصة لإبراز جمال عينيك ولكن قبل أن تفعلي ذلك أقدم لك النصائح التالية :

  • ابحثي جيدا عن صالون ذو سمعة ممتازة واحرصي على أن تكون خبيرة التجميل تحمل رخصة في مجال مهنتها ويجب أن يكون هناك استشارة مجانيةقبل ذلك, اسألي عن نوع اللاصق الذي سيتم استخدامه وأن لا تقوم بلصق مجموعة من الرموش معا دفعة واحدة بل يجب أن تلصقها واحدة تلو الأخرى .
  • لا تبللي الرموش بعد تركيبها ب48 أو 24ساعة وتجنبي التعرض للبخار أو ممارسة اليوقا إذ من الممكن أن تلتصق الرموش مع بعضها بعضا وتتلبد.
  • قاومي دائما رغبتك في نزعها والتخلص منها إذا قمت بعكفها أو لمسها أو حتى ترتيبها باستمرار فانك ستلحقين الضرر برموشك الطبيعية لذلك إذا رغبت دائما في نزعها يجب أن تنزعيها بحذر وعلى يد مختص.
  • لا تسمحي بوصول المنتجات المرطبة إليها مثل البلسم والكريمات الثقيلة أو ذات القوام الدهني لأنها ستقوم بتفكيكها .إذا أردت أن تغسلي شعرك ارجعي راسك إلى الوراء وتجنبي وصول الماء إليها .بعض الزبائن اللاتي يقمن بتركيب الرموش باستمرار يرتدين نظارات الباحة عند الاستحمام.
  • قومي بتشكيل الرموش إذا فقدت شكلها المطلوب قومي بتمشيطها بلطف شديد و جففيها بهواء خفيف ودعي هناك مسافة تفصل المجفف عن الرمش.
  • لا تهملي الرموش الطبيعية دائما حافظي على صحتها باستخدام بلسم لها أو سيروم إذ يزيد من طولها ويجعلها أكثر قوة ودعم للرموش الصناعية .

Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *