سعوديات

ضروريات خزانتك لفصل الشتاء !

ضروريات خزانتك لفصل الشتاء !

أنثى




حين يطول الليل ويقصر النهار , جميعنا نعلم انه حان الوقت لرمي ملابس الصيف الرائعة والتوجه لشراء ملابس الشتاء .اذا كنتِ تتسائلين عن الملابس اللازمة لفصل الشتاء والتي تبدو رائعة وتشعر بالدفء في نفس الوقت , فلدينا أفكار رائعة تجدينها في القائمة التالية:

الوشاح

تحتاج جميع النساء إلى وشاح أو أكثر ليتماشى مع اللباس , فهو مثالي لإبقائكِ دافئة بإدخاله تحت المعطف -وتعتبر الأوشحة المتينة والملونة إضافة رائعة لملابس الشتاء.

الحذاء الطويل

تتماشى الأحذية الطويلة مع البنطال الضيق أو (السكيني جينز )فهي تبقي بنطالك جافاً عندما يكون داخلها . جربي الأحذية الطويلة المصنوعة من جلد الظباء أو الفرو لفصل الشتاء حتى تبقيك دافئة جداً وجافة في أحوال الجو الرطبة والعاصفة.

البنطال الضيق (السكيني جينز)

عندما ترتدين حذاءاً عاليا , ستجدين نفسك بحاجة إلى بنطال ضيق ليتماشى معه – فيمكن إدخاله بسهولة داخل الحذاء من غير أن يتجمع بداخله بشكل مزعج. تنجني الأقمشة الخفيفة واختاري قماش الدنيم (قماش قطني ) أما بالنسبة لبنطال الطماق (ليقينقز) المصنوع من الجينز فلن ينفعك في ظروف الشتاء القاسية.

المعطف الطويل

يعتبر المعطف الطويل من أهم ضروريات الشتاء , فهو يبقي جسمك دافئاً حتى الركبتين ويأتي بمجموعة ألوان فاتحة وجريئة – فلسنا بحاجة إلى اللون الأسود الممل لهذا الشتاء !

حقيبة اليد الكبيرة

قد لا تفيدك الحقيبة الكبيرة في تدفئتك في فصل الشتاء , ولكنها تعتبر إحدى الضروريات لهذا الفصل .فعلى عكس حقائب اليد التقليدية والصغيرة , تساعدك الحقيبة الكبيرة في حمل أغراض إضافية لمكافحة ظروف الجو المفاجئة , مثل المظلة والمعطف المضاد للماء والقابل للف أو أدوات الزينة حتى يمكنك تعديل مكياجكبعدما أفسده المطر وأنتِ في طريقك إلى مكان ما.

يجب عليك تزيين ملابسك دائماً وإضافة بعض اللمسات عليها بغض النظر عن أي فصل من السنة كان.فالأحزمة بطبعات جلود الحيوانات ومعاطف الفرو والسترات الصوفية ذات الرقبة العاليه جميعها تعتبر من ضروربات فصل الشتاء . مهما كان أختيارك في اللبس إحرصي على أن لا تتنازلي عن أناقتك في هذا الفصل !


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *