جمال

خطوات سهله تعطي النظاره لبشرتك

خطوات سهله تعطي النظاره لبشرتك

أنثى




يجب عليك ان تهتمي ببشرتك! واعلمي ان المكياج لن يكون جميلا بدون ان تكون بشرتك جميله ، كما يجب عليك المحافظه على بشرتك خاصه كل ماتقدمتي في العمر . حتى وان لم تجدي الوقت الكافي او حتى ان لم يكن لديك المال للذهاب وللعنايه ببشرتك  ، فلن تجدي سبابا مقنعا لعدم العنايه ببشرتك في منزلك ، حتى وان كانت مره كل اسبوع . وخاصه  اذا كان ذلك في نهار يوم قد نمتي فيه بالمكياج على وجهك . واعلمي انه يجب عليك ان تعطي بشرتك بعض الوقت ،  لمعالجتها و استرداد نظارتها ، فما يجب عليك هو ان تتبعي هذه السبع خطوات  السهله في اعطاء النظاره لبشرتك.

1- ابحثي عن غسول جيد لوجهك:

ان غسول الوجه من الاشياء التي تستحق ان تنفقي مالك عليها، وانك لن تستخدميه بشكل يومي فلذالك لن تنفقي كثيراً, ومن المؤكد ان اختيارك لغسول جيد سيحدث فرقا في نظاره بشرتك. حاولي اختيار منتج يكون معروف وموثوق به لحمايه بشرتك .

2-  التدليك :

عندما تضعين الغسول يجب عليك تحريكه بلطف ولا تنسي ان تضعيه على الذقن و الرقبه وحاولي ان تقضي دقيقه واحده على الاقل في توزيعه على بشرتك وتدليكها، وذلك باستخدام اصابعك . وبعد ذلك رطبي يدك واعيدي تدليك بشرتك مره اخرى لتتشرب بشرتك كل
الفوائد . تاكدي من تدليكك لجميع مناطق بشرتك خاصه  حول الذقن والجبين ومن ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

3- التنظيف مره اخرى :

اذا كان وجهك يصبح جاف عندما تستخدمين الغسول الخاص بنوع بشرتك . مره اخرى ماعليك سوى ان تقومي بتدليك وجهك وتحت ذقتك ورقبتك دقيقه واحده على الاقل يوميا. وذلك باستخدامك يديك، والبدا بالتدليك من الاسفل الا الاعلى وايضا من الداخل الى الخارج ، وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ . انه يجب عليك اعطاء نفسك الراحه والاسترخاء يوميا . واعلمي ان اعتنائك ببشرتك ينشط الدوره الدمويه ويجدد خلايا الوجه ، وبالتالي يعطي النظاره لوجهك .

4- التقشير :

ان استخدامك لمقشر الوجه مهما جده لنظاره وجهك . وانا اوصيك باستخدام المقشر اليومي لبشرتك. ان العلبه الواحده من المقشر قد تستمر معك لمده 6 شهور ومعضمها صالحه لجميع انواع البشره.

5- التدليك مره اخرى :

ضعي المقشر على وجهك ودلكيه لمده دقيقه تقريبا . حاولي التدليك صعودا من العنق وتحت الذقن واحرصي على جانبي انفك الى ان تصلي للجبين ، ومن ثم انزلي الى جانبي وجهك ولا تنسي حول عينك  ، وبعد ذلك تاكدي من وصول المقشر لجميع اجزاء وجهك ، بما في ذلك حول الشفتين ، ولا تنسي ان تنزعي الاقراط وتدليكك لاذنك  . ومن ثم اشطفي المقشر بالماء الدافئ واتركيه حتى يجف.

6- ضعي قناع الوجه:

بعد المقشر ، يجب ان تبدو بشرتك اكثر نظاره وليونه . وعندها يجب عليك اضافه اي قناع تجدينه مناسب لوجهك. حتى ولو كانت بشرتك دهنيه . ومن ثم الاسترخاء لمده 10 –15 دقيقه . ولا تنسي ان تضعي القناع على الرقبه . وعند غسله حاولي ازاله بقطعه قماش او شاش  وماء دافئ ، و قومي بازالته بهدوء مع استخدام حركات صغيره بدون سحب الجلد . لاحظي كيف تبدو بشرتك نظره و متالقه ، واعدك انك ان فعلتي هذه الخطوات ستستمرين عليها دائما.

7-  ترطيب الوجه :

واخيراً ، يجب عليك استخدام مرطب او كريم الليل لوجهك ، خاصه بعد كل هذه العنايه ، ولا تنسي ان تدلكي وجهك بلطف . مهما كان عمرك  ،حاولي استخدام كريم العين حول عينك . وعندها استمتعي بالنوم المريح على وسادتك ببشره نظره .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *