طبخ

طاولات قهوة مع خيارات قوية

أنثى

تعتبر طاولة القهوة قطعة أثاث أساسية في كل منزل تقريبًا, و لكن الكثير من العائلات تعيش في شقق صغيرة و تعاني من إستغلال المساحات الشاغرة بكفاءة، و طاولة القهوة تحتاج لتكون شيئا آخر أكثر من كونها طاولة, أغلب العائلات لا تريد طاولات القهوة لوضع المأكولات و المشروبات عليها بينما يجلسون على الأريكة فحسب و لكن لوضع المرافق المنزلية و البنود ايضًا.فهم يريدون أن يستفيدوا من طاولات القهوة و يشغلوا المساحات الفارغة بكفاءة.




طاولات قهوة مع خيارات قوية

1-طاولة قهوة بغطاء متحرك:

العديد من الناس لديهم مشكلة مع ارتفاع   غطاء طاولة القهوة, لأن الطاولات ذات الغطاء المنخفض صعبة في الإستخدام, لذلك، هذه الطاولة توفر
لك خيار تعديل ارتفاع غطاء الطاولة على حسب احتياجاتك, و تقوم هذه الطاولة  بعدة وظائف متنوعة عديدة، مما يسمح لك بأن تضعي جهاز التلفاز عليها  أو تحوليها إلى طاولة عشاء, و  بعض الطاولات المخصصة أيضا يوجد فيها أدراج و رفوف مما يجعلها خيارا مثاليا لتخزين الوجبات الخفيفة التي تريدين تقديمها مع  الشاي والقهوة, كما يمكن لهذه الطاولات أيضا أن تغير من شكل مكاتب العمل المملة و كذلك يمكنك  استخدامها  لوضع جهازك المحمول أو لكتابة المهام الخاصة بك.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

2-طاولة قهوة عصرية بيضاء:

طاولة القهوة هذه أنيقة بشكل لايصدق, و هذه الطاولة مقسمة إلى أربعة أقسام و التي يمكن أن تستخدم كرفوف منفصلة ويمكن تمديدها إلى الخارج لجعل الطاولة أقرب إلى الأريكة. كما يوجد في الأسفل درج يسمح لك بتخزين أدوات المطبخ. ويمكن تمديد هذه الطاولة  بسهولة لتصبح كبيرة والذي يسمح لك  بتغطية الكثير من المساحات الفارغة.  و سيبهر ضيوفك من هذه الطاولة العصرية المتعددة  الوظائف.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

3-طاولة قهوة مع متكآت:

من أول نظرة، تبدو طاولة القهوة هذه   شيئا عاديا من بين عدة طاولات  قهوة صغيرة بسيطة متوفرة في السوق.و لكن هذا ما يجعلها مميزة, و رغم أن منظرها بسيط و أنيق  بالنسبة لطاولة قهوة عادية ،إلا أنها يمكن أن تحول نفسها إلى شاغرة أمكان فارغة و  قطعة أنيقة من الأثاث في غضون ثوان. هذا التصميم  من طاولات القهوة من  كيوتو هو تصميم ممتاز للعائلات التي تعيش في شقق. فلدى هذه الطاولة  أربعة متكآت للتخزين مما يسمح لك أن تبقي اشياء مخبأة في غرفة المعيشة في منزلك. وأفضل جزء هو أن المتكآت  مدسوسة  بشكل جميل و مرتب تحت الطاولة داخل فتحات. لذا، في المرة القادمة عندما يكون لديك ضيوف كثيرين، فقط اخرجي المتكآت  و اسمحي لهم بالجلوس عليها.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

4-طاولات قهوة لتخزين الكتب:

طاولات الطعام  رسمية جدا وتتطلب منك أن تتبع مبادئ  آداب خاصة ، ولكن  توفر طاولة القهوة لك بيئة أكثر استرخاء, و هو مكانك الخاص للاسترخاء والقراءة وتجديد تفكيرك. وإذا كنت من المثقفين ،فهذه الطاولة من كاجا نوسال يمكن أن تكون محورك, تم تصميم هذه الطاولة  للقراء الذين يحبون القراءة ولكن لا يريدون أن يُرجعوا كتبهم لرف الكتب حتى ينتهوا من قراءتها, الطاولة مدموج فيها  مكان خاص لتخزين الكتب و هذا خيار رائع لتخزين الكتب، و لن تضطر لتعرض للمتاعب في العثور على كتابك على رف الكتب.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

5- طاولة القهوة لوتو:

يتمتع تصميم هذه الطاولة بالجاذبية و الأناقة فشكرا للمصميميها الإيطالين, و تضيف الطاولة جمال إلى جمال غرفتك و بلمسة عصرية و  تغطي المساحات الشاغرة بشكل فعال مع منطقة تخزين مخفية تحت الزجاج التي يمكن الوصول إليها بسهولة. فهذه الطاولة هي خير مثال على وظيفة وشكل.

6- طاولة قهوة خشبية مع أغطية منزلقة:

تريدين مكانا حيث يمكنك الاحتفاظ بجميع الوجبات الخفيفة مخفية  وبعيدة  عن متناول أطفالك ؟ حسنا، إذا كان الجواب نعم، فهذة الطاولة أمر لا بد منه أن  تشرتيه لك. صُنعت هذه  الطاولة من الخشب و هي جذابة الشكل و الملمس و تتميز هذه الطاولة  بتصميم معاصر ، والتي تسمح لك  بإزلاق  غطاء الطاولة لجعل الطاولة تبدو أطول وأيضا لديك خيار التخزين حيث يمكنك الاحتفاظ  بالأواني الفخارية والوجبات الخفيفة. و الآن أ لا تستحق هذه الطاولة  أن يطلق عليها بالطاولة الذكية.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

7- طاولة القهوة المصنوع غطائها من خشب شجرة السنديان الأسود:

تأتي هذه الطاولة  الجميلة المصنوع غطائها من شجرة السنديان  الأسود ، والذي يجعلها تبدو حديثة وعصرية. و تحتوي هذه الطاولة  على   أدراج صغيرة لتخزين حيث يمكنك الاحتفاظ بالمرافق المنزلية البسيطة مثل السكر والوجبات الخفيفة والعصائر أو السكاكين. و هذه الطاولة واسعة جدا ويمكن بسهولة أن تناسب أي نوع من التصميم الداخلي في غرفة المعيشة.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

8-    طاولة القهوة المصنوعة من المكحلة المائية:

ألا زلت  من محبي طاولات القهوة التقليدية؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فإن هذا التصميم سيعجبك بتأكيد. هذه الطاولة الجميلة لها شكل مكعب كلاسيكي والذي  يوفر الكثير من المساحات, ويحتوي  على غطاء سهل الفتح الذي يوفر لك  مساحة كبيرة لتخزين ، ويمكنك  الاستفادة منه و تحويله إلى  كرسي صغير للأطفال. إضافة إلى ذلك،يمكنك أن تدمجي هذه الطاولة مع غرف المعيشة ذات التصميم الكلاسيكي و تضيفينها على الأثاث المصنوع من المكحلة المائية. تأتي منطقة التخزين العميقة في متناول اليدين في حين أن قوام الطاولة القوي يحافظ عليها  قوية ودائمة.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

9-  طاولة قهوة مع سلال التخزين.

تحتوي هذه الطاولة   على غطاء  والساقين منحوتة من الخشب، مما يجعل من قوامها  قوي ودائم.  و تتميز هذه الطاولة  عن غيرها بالسلال المنسوجة بالقش. و تعتبر هذه السلال بمثابة مكافأة لأولئك الذين لديهم  مشاكل في المساحة. كما أنها توفر الكثير من المساحة،  بما يكفي لاستخدامها في مجموعة متنوعة من الأغراض وتوفر لك خيارات تخزين إبداعية و  منظر جذاب جدا وبسيط.

طاولات قهوة مع خيارات قوية

10- طاولة قهوة للتخزين المتنقلة:

هذه طاولة قهوة أنيقة و عصرية.فهي تحتوي على  اثنين من الأدراج الكبيرة، التي توفر لك الكثير من خيارات التخزين، فيمكنك على سبيل المثال جمع كل  المجلات في هذه الأدراج. في الحقيقة، الميزات  و الوسائل مبتكرة لاستخدام هذا الطاولة لا حصر لها. فمثلا،غطاء الطاولة واسع بما يكفي لاستخدامه لأغراض العمل.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *