سعوديات

المطربة الفرنسية ديام تكشف عن قصة اعتناقها للإسلام!

المطربة الفرنسية ديام تكشف عن قصة اعتناقها للإسلام!
ديام

أنثى / وسيلة الحلبي

كشفت المطربة الفرنسية ديام  في مقابلة تلفزيونية  فرنسية عن قصة اعتناقها الدين الإسلامي وإنجابها لطفل
حيث ظهرت «ديام» وهي محجبة على شاشة التلفزيون الفرنسي (تي إف 1 ) وتحدثت عن كتاب سيرتها الذاتية الذي نزل إلى الأسواق في 27 سبتمبر المنصرم ، وخلال الحوار تحدثت «ديام» عن سنوات النجاح والشك والانهيار العصبي بالإضافة إلى حياتها الحالية والتي تتشارك فيها مع زوجها وابنها وصديقاتها.
وفي رسالة مفتوحة وجهتها إلى جمهورها قبل أيام عبر موقعها على الفيس بوك أكدت المغنية أنها ترغب في تقاسم تفاصيل حياتها الخاصة معه وشرح تفاصيل اعتناقها الدين الحنيف. وقالت: «أريد أن أواكبكم على الطرق المتعرجة التي سرت أنا عليها خلال أسفاري في أرجاء العالم، كما أنني أود الولوج معكم إلى أعماق قلبي لكي تفهموا كل ما حرك مشاعري وقلب حياتي وجعلني أولد من جديد.
وفي معرض حديثها عن سبب اعتناقها الإسلام قالت ديام : قيل عني إنني لجأت إلى الدين بعد فترة من الضياع، لكن هذا الكلام جعلني أشعر بأنه لا ينطبق على شخص يخرج إلى النور والحياة بعد أن كان غارقا في الظلمة، إن الوقوع إلى الحضيض يمنحك أحيانا الكثير من القوة والنشاط لكي تعود إلى الحياة والمحبة والتأمل وخصوصا إلى أن تختار ألا تكون مجرد شخص استهلاكي للحياة، بل شخصا يزرع السعادة وينشرها في محيطه.





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *