جمال

اصنعي بنفسك كوكتيل من الماكياج!

اصنعي بنفسك كوكتيل من الماكياج!

أنثى
ماذا إذ أخبرتك يا أنثى بأنه باستطاعتك أن تضعي ماكياجك بنفسك وسيبدو أجمل إذا تم مزجه مع المنتجات التجميلية الأخرى التي لديك إذا أخفقنا في استخدام أداة ما فان ذلك ليس غلطتنا بل إن عملية إتقان هذه الأدوات تتطلب مهارة كبيرة لذلك يعد مزج كريم مرطب مع بودرة لتفتيح البشرة طريقة رائعة لإضافة اشراقة جميلة على بشرتك (ضعي هذا المزيج قبل إن تضعي كريم الأساس, ولتأثير أجمل تقترح خبيرة تجميل المشاهير بول بعدم وضع كريم الأساس إذا تم مزج كريم مرطب مع بودرة تفتيح .ولكن احرصي على توزيعها بشكل متساو خصوصا على الجبهة والأنف والخدين لأنها تعد مناطق دهنية .قومي بالمزج على راحة يديك وقومي بتوزيع المزيج بأصابعك.
تعد عملية مزج كريم الأساس مع واقي الشمس أفضل طريقة لإخفاء الندوب والجروح أو حتى العروق البارزة فانه سيمتزج بشكل جيد مع بشرتك .
عند مزج اللون مع كريم الظل يكون هناك العديد من الخيارات و عند وضع لون لظل العيون فانه لا يقاوم طويلا لذلك يتميز كريم الظل بأنه يحافظ على اللون لمدة أطول, ويحبذ لو نسقتي لون جميل للكحل أو الماسكارا. امزجي الكريم مع اللون الذي تريدين في زبدية صغيرة واستخدمي فرشاة مسطحة للجفون أو فرشاة ذات زاوية حادة لوضع الكحل ويفضل استخدام كريم فضي أو ابيض عند المزج لأنه سينتج لونا جميلا بعد المزج .
إن مزج كريم الشفاه مع أحمر الشفاه يجعل عملية مزج الألوان مع بعضها أسهل .ضعي على كف يدك لون أو لونين من احمر الشفاه وامزجيهم مع بعض بمرهم الشفاه أو مرطب شفاه ويفضل استخدام فرشاة صغيرة الحجم عند وضع اللون على الشفائف . إن المرهم يحمي شائفك من الجفاف ويخفف من حدة اللون وستمنع ظهور طبقات من الألوان على الشفاه.
هل تمنيتي يوما أن يكون لون ظل العيون او احمر الخدود لونا لأحمر الشفاه ؟ لا داعي للبحث عن طريقة, فقط قومي بمزجهم بgloss وإذا كان اللون عبارة عن بودرة مضغوطة قومي باستخراج عينه بسيطة وامزجيها في راحة يدك .استخدمي فرشاة رفيعة لوضع اللون عل شفائفك و لكن إذا كان اللون الذي تريدينه اخضر أو ازرق فان مثل هذه الألوان تحتوي على نسب سموم عاليه أكثر من غيرها من الألوان لذلك تجنبيها لأنه من الممكن أن تقومي بابتلاع المزيج لأنه قريب من الفم .





Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *