منزل وديكور

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

أنثى




الدفاع عن النفس أمر مهم للغاية  لذلك يجب أن يكون الأمان الرقم واحد من أولوياتنا. إذا أتيحت  لك الفرصة بالانضمام لفصل الدفاع عن النفس فذلك عمل عظيم خصوصا  لحاجتك لها في أوقات خروجك من المنزل في وقت متأخر وحينما تقابلين أناس مجانين. أما إذا لم تتاح لك الفرصة ففيما يلي بعض الأدوات التي ربما ترغبين في إلقاء نظرة عليها لإستخدامها كوسيلة لحماية الذات. دعونا نأمل أننا لن نستخدمها يوما ما ولكن من الرائع أن تكون موجودة في محافظنا .

1-رذاذ الفلفل كروج/عطر:

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

رذاذ الفلفل متنكر ا في زي أحمر الشفاه أو زجاجة عطر صغيرة وهذا شيء عظيم لسهولة إستخدامه من دون إثارة الشكوك.وهو شيء رائع إذا أردت ان تمشي لوحدك بسيارتك أو الذهاب الى المنزل في وقت متأخر بالليل كما أنه بإستطاعتك أن تمسكيه بيديك أثناء المشي.فالهدف من الدفاع عن النفس هو الهروب بأمان وليس مواجهة المعتدي بشكل مباشر. فرذاذ الفلفل سيعمي المعتدي و يصيبه بالاختناق لفترة طويلة للهروب بأمان .

2-رغوة الفلفل:

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

رغوة الفلفل هو بديل أكثر تكلفة لرذاذ الفلفل,لكن بالتأكيد يستحق الإستثمار.ربما في بعض الأحيان تهب عاصفة غبار كبيرة على رذاذ الفلفل بإتجاهك فيصيبك منه لكن مع الرغوة لن تكون هناك مشكلة بإستخدامه مهما كان حالة الطقس. بالإضافة الى ذلك,يمكنك رؤية الرغوة مما يسهل لك إستخدامها مباشرة إذا اعتدى عليك شخص  ما والهروب بعيدا.

3-مسدس الصعق المحمول:

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

سلاح أخر مقنع,مسدس الصعق المحمول مثالي لأولئك الذين يعملون في وقت متأخر من الليل أو يستخدموا المترو/القطار ليلا.من الراجح أنك ستغفي قليلا في مترو الأنفاق أو القطار لذلك فحمل المحمول على حدا سواء بيدك سيحميك من غير إثارة الإنتباه الغير مرغوب فيه. تأكدي من أن تكوني حذرة للغاية  لأن مسدس الصعق يمكن أن ينقل جهد الكهربائي عالي جدا مما يسبب الكثير من الضرر.

4-سكين القلم:

هذه أداة مبدعه للدفاع عن النفس.فهو يشبه القلم العادي,يسحب للخارج فإذا هي سلاح كامل.مرة أخرى,جيدة لإخراجها في وقت مبكر دون التصرف بجنون  أو بشكل غير ملفت للنظر.لكن  توخي الحذر أثناء إستخدامها لكيلا تؤذي نفسك عن طريق الخطأ.

5-سكين المشط:

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

مماثلة لسكين القلم,فسكين المشط يقدم أكبر/أوسع سكين مخفية.تأكدي من أن تعرف ماهو المشط المقنع و مشطك الحقيقي.فذلك ليس الخطأ الذي تودين تجربته.مرة أخرى,تذكري بأن تستخدميه فقط عند الضرورة وفي محاولة الهرب من المواجهة المباشرة.

6-سلسلة مفاتيح القطة:

7 أدوات للدفاع عن النفس للأنثى

سلسلة المفاتيح هذه من الممكن أن تبدو لطيفة بالإضافة الى مفاتيحك.ولكن في الواقع أنها سلاح بشع.ضعي أصابعك السبابة والوسطى في أعين القط البلاستيكية واستخدمي أذنيه للطعن.إنه شيء رائع للمشي وحيدا في مواقف السيارات بالظلام,ببساطة أقتني كيتي القاتلة وأنت تمشي نحو سيارتك.

7-جهاز الإنذار الشخصي:

احيانا عندما تكوني في خطر شديد,فإن ما تحتاجيه حقا طريقة لمعرفة الآخرين بأنك بحاجة للمساعدة. في حال أن فمك مغطى أو إعتقادك بأنك في خطر شديد إذا صرخت,فاستخدمي جهاز الإنذار الشخصي. فإنه ينشأ صوت صراخ عالي جدا بما فيه الكفاية لسماع للجيران جميعا مأمولين بأنهم يستطيعون إنقاذك.

في نهاية اليوم,فإن أدوات الدفاع عن النفس من الأشياء التي يجب أن تحمل في الحقيبة ولكن نأمل ان لا يأتي عليك يوم وتضطري لإستخدامه.في حالة الطوارئ حاولي الهروب بأمان و بسرعة كما أن المواجهة ستضعك في موقف غير مؤات كبير.

ما الأدوات الآخرى  التي يمكنك حملها؟شاركينا قي قسم التعليقات.كونوا بأمان سيداتي.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *