جمال

نصائح تجميلية لم تسمعي بها من قبل!

 نصائح تجميلية لم تسمعي بها من قبل!

أنثى




يعرف فنانو الماكياج الكثير من أسرار الجمال لتبدين بمظهر أجمل, تلك الحيل الصغيرة لايمكن لأحد معرفتها إلا من خلال العيش في عالم الجمال على مدار الساعة.

يمكنك أن تجعلين عيناك تبدوان أكبر وأكثر اشراقة بتغيير لون الكحل السائل الخاص بك. استبدلي الكحل الاسود باللون الارجواني الغامق أو الأخضر الزيتوني أو النيلي لأن الكحل الأسود يظهر عيناك بشكل أصغر .

لدى  فنان التجميل دوغ هويل حيلة سهلة لكي تجعل العيون بارزة أكثر, يشير الى استخدام مسحوق لتحديد الحاجب كله، ولكن يجب ابراز المنطقة المركزية لقوس الحاجب بما أنها المنطقة الأعلى من الحاجب مما يجعل عيناك تبدوان أكبر. استخدمي فرشاة الحاجب لوضع مسحوق ظلال العيون والذي يجب أن يتوافق مع لون شعرك.

يقول الفنان فيكتور كمبلين كبيلين أنه ليس هناك أجمل من شكل الرموش الرطبة وكأنك قد خرجت من بركة السباحة .السر في تحقيق هذا المظهر هو وضع على رموشك أولا  Brow Set in Clear من ماك وبعد ذلك ضعي ماسكارا سوداء لتحصلي على رموش ذات مظهر رطب جذابة .

يقول فنان مكياج المشاهير ماي كوين أنك لست بحاجة الى  الماسكارا لتجعلين رموشك تبدو بارزة كل ماعليك هو وضع كحل سائل، وللحصول رموش غزيرة المظهر ضعي كحل مضاد للماء بلون بني غامق أو أسود على الطرف العلوي من العين ,وليس على أعلى رموشك ,لكن في الوسط وتحتها مما يجعل رموشك تبدو أكثر سمكا وغزارة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *