طبخ

موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

أنثى

اذا كنت بحاجة للشعور بالتجديد في حياتك أؤكد لك بأن هذه التصاميم اليدوية لشارب الرجل قد تؤدي هذه المهمة وأعدك أنها ستجعلك تبتسمين في هذا الموضوع سأقوم بطرح العديد من الأفكار  لتصاميم يدوية متعلقة بموضة الشارب ويمكنك القيام بها بنفسك. هذه الأفكار جيدة لتجربة يدوية عشوائية أو لصنع وتغليف الهدايا أو لتزيين حفلة نجاح أو عيد ميلاد.




لوحة فنية:

سنبدأ هذه القائمة من التصاميم  اليدوية المتعلقة بالشارب بفكرة رائعة جداً, انها لوحة فنية يمكن رسمها على جدار منزلك لتزيني بها منزلك وتضييفي له شيئأً من الغرابة .رسمت هيذر جين هذا الشارب على قماش كتان مقلم ويمكنك أيضا القيام بذلك على قماش ملون ومن المحتمل أن الخلفيه المزينه بالزهور سوف تبدو رائعة لرسم الشارب.

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

 خاتم:

لصنع خاتم على شكل شارب هنالك طريقة بسيطة لعمل ذلك.كل ماتحتاجينه هو صلصال بوليمر ومادة لامعه وطلاء أسود  لعمل هذا التصميم اليدوي . وبعدها يتوجب عليك وضع الصالصال بعد قصه على شكل شارب في الفرن الحار لمدة عشر دقائق حتى يكون صلبا بعد ذلك قومي بطلاء التصميم باللون الأسود ثم قومي برش المادة اللامعة على الشارب وبعد ذلك ضعي الغراء لتثبيت الخاتم على الجانب الخلفي من الشارب.

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

 حامل بطاقة هدايا :

فكرة صنع حامل صغير لبطاقة الهدايا فكرة جميلة لكن عندما تقومين بطباعة شارب عليه سيضفي ذلك للحامل شيئا من المتعة والغرابة . سنقوم بصنع هذا الجراب بواسطة الخياطة وسوف تحتاجين لورق تغليف الطعام المجمد لطباعة هذا الشارب على الجراب .

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

 مؤشرة الكتاب :

أتمنى أن هنالك طريقة لاستخدام هذا النوع من المؤشره على الكيندل أو الأيباد  لكن بالنسبة للذين مازالوا يفضلون قراءة الكتب الورقية .كل ماتحتاجينه هو ورق ومقص وغراء لصنع المؤشرة .أولا قومي بقص ورقه صغيره على شكل مربع (5+5) ثم قومي بقص قطعه ورقيه أخرى على شكل مثلث وأضيفي  5 سم لكلا الجانبين لكي تضعي عليها الغراء لتقومي بلصقها على المربع الذي صنعناه من قبل ثم ستحصلين على شكل معين لمؤشرة الكتاب بعد ذلك قومي بلصق الشارب على أعلى المعين.

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

 لتزيين المصاصات :

عند التخطيط لحفلة نجاح أو عيد ميلاد يتوجب عليك اضافة كل أنواع الفرح والمتعة لتضييفي للحفلة طابعا خاصا بك. هنالك طريقة وحيدة لتحقيق ذلك وهي من خلال تزيين مصاصة العصائر بتصميم الشارب الصغير.هذا التصميم بسيط جدا كل ماعليك القيام به هو قص أوراق صغيرة على أشكال شارب.بعد ذلك قومي بعمل ثقب صغير وسط التصميم ثم قومي بإدخال المصاصه في هذا الثقب.

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

 سلسة مفاتيح:

هذا التصميم يمكن أن يكون هديه جميلة بطفلك , يمكنك صنعها لفتاة لكنني أعتقد أنها هدية مناسبة أكثر للأولاد لأنه يصعب ايجاد هدايا مناسبة لهم . الادوات التي أنت بحاجة اليها هي : قطعة من جلد طبيعي , إبرة سميكة ,مقص ,كماشة الأنف المسطح , حلقة المفاتيح ,ماكينة خياطة وخيط , عينة لشكل شارب )  أولا  قومي برسم شكل الشارب مرتين على الجانب الخلفي من الجلد  وقومي أيضا برسم مستطيل بقياس (6X2) بعد ذلك قومي بقصها  ثم  ضعي الشريط  المستطيل في الحلقة وقومي بطيه بالنصف  والصقي الحواف على بعضها ثم ضعي الشريط بالحلقة  بين قطعتين الشارب بعد ذلك قومي بخياطة الشارب مرتين من الحواف فيما يكون الشريط بالحلقة بينهما.

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة

كيس مخدة:

أعتقد أنني سأقوم بصنع كيس المخدة هذا قريباً لانه تصميم رائع وبسيط جدا.. اذا أردتي عمل هذا التصميم الرائع قومي بإحضار كيس مخدة أبيض و قطعة من الورق المقوى وطلاء أسود مخصص للنسيج وفرشاة رسم وقلم رسم أسود ثم ضعي الورق المقوى داخل كيس المخدة قومي برسم شكل الشارب على كيس المخدة بواسطة القلم الأسود وبعد ذلك استخدمي طلاء النسيج والفرشاة لتعبئة الرسم بالطلاء الأسود.

 موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة


Loading...


اظهر المزيد

2 thoughts on “موضة الشوارب! تصاميم يدوية رائعة”

  1. انا اشكرك على تصاميمك اليدوية الرائعة جدا لكنني اود ان اعرف هل يمكننا ان نستعمل اي صلصال حتى الذي نصنعه بانفسنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *