جمال

كيف تشعرين بأنك جذابة في الخريف؟

كيف تشعرين بأنك جذابة في الخريف؟

أنثى




أعلم بأن الطقس البارد يمكن أن يجعل أكثر الفتيات يزحفن تحت البطانية, أو يتوقفن عن ازالة شعر الساق لأنه لن يرى احد ذلك و لفترة مؤقتة! لكن هناك بعض الطرق البسيطة لتشعري بأنك جذابة في الخريف!لمجرد أن الطقس في الخارج مخيف لايعني انك لا تستطيعي الظهور او الشعور بالبهجة. أنصتوا لهذه النصيحة و توقفن عن الاختباء من العالم,و أبدأي بالتباهي بنفسك بغض النظر عن الطقس في الخارج!

1-إستمري بالاهتمام بالجسم:

إهتمي بجسمك كاهتمامك به في الصيف, إنها وسيلة سهلة وفعالة لتكوني جذابة في الخريف, بالتأكيد كنت تفعل كل هذا التزيين في الصيف,لذا استمري على التقشير و الترطيب و اهتمي بجسمك تماما كما لو انه مازال الوقت صيفاً, تجنب الاهتمام بالجسم قد تبدو فكرة جيدة ربما لأنك تفضلي القيام بأمور اخرى لكن في نهاية المطاف ستشعرين بأنك رثة إذا توقفتي عن العناية بجسمك.

2-أحيط نفسك بعطور مثيرة:

تأكدي بأن غرفتك, منزلك و جسمك معطر بروائح عطرية دافئة وجذابة و هي وسيلة مؤكدة لتشعري بأنك مثيرة, أشعلي الشموع العطرية,ضعي طبقة من غسول الجسم المفضل لديك أو رذاذ من العطور, أقتني عطور  جميلة ومغرية لرفع معنوياتك و لتبرز الجانب الحلو والممتع من الخريف, و أبحثي عن الروائح الكلاسيكية الخريفية مثل:اليقطين المتبل,رائحة الخشب الدافئ,المسك,عبير التوت البري.

3-إرتدي ملابس داخلية جذابة و متطابقة:

هل تريد أن تعرفي كيف تكوني جذابة من الداخل بغض النظر عن مظهرك الخارجي؟ببساطة ارتداء حمالة صدر ناعمة و لطيفة ولبس داخلي حرير اسود تحت لبسك  الخريفي الثقيل والسميك, حتى لو كان زيك يغطيك من راس لأخمص قدميك مع الكثير من طبقات الأقمشة, فمعرفة أنك ترتدي بعض من الملابس الداخلية الجذابة  يمكن ان يحول يومك الكئيب الى يوم رائع.

4-الاستحمام:

الخريف هو الفصل المثالي للإحماء والاسترخاء اللطيف لمدة طويلة في الحمام,إنها وسيلة سهلة لتشعري بالاسترخاء في الخريف, ربما ليس لديك هذا الوقت أو الصبر لأخذ حمام في الصيف أو ربما أنه جدا حار بالنسبة لك الجلوس في الحوض! لكن الآن فهو دافئ و مريح فاستمتعي بأخذ حمام مع بعض من أملاح الحمام المفضلة لديك,جل للفقاعات,زيوت عطرية.نقطة إضافية لك وسادة ومناشف ناعمة.

5-إهتمي بقدميك:

لا تنسي أن تهتمي بالأمرين اللذان يعتبران داعمتان أساسيتان لك يوميا,قدميك! أعلم بأن أطراف قدميك مغطاة ولا أحد يرى كعبك,إذا ماذا؟داومي على العناية بالأظافر والقدمين, ربما لا تودي أن تكوني مهووسة بإصلاح قدميك في الصيف, تودي معرفة كيفية الحصول على جوارب دافئة للقدمين؟ضعي غسول لقدميك لتدفئتهما و ارتدي بعدها جوربا.

6-حافظي على جاذبية ملابسك:

بينما الجو لايزال باردا في الخارج و تودي ان تكوني دافئة و مريحة,يقضي بالعادة ارتداء  الملابس الفضفاضة ,سراويل أجدادنا أو الملابس التي لا شكل لها! وهذا بالتأكيد ليست وسيلة جيدة لتبدو جذابة في الخريف. الشعور بالراحة أمر مهم,لكن إذا أردت أن تكوني جذابة ,يجب الحد من الملابس الفضفاضة و الخربة و الاتجاه الى الملابس المناسبة الشكل و الاحذية المناسبة.حتى البيجاما و الملابس العادية من الممكن أن تجعلك جذابة لو إرتديتي الالوان و الأنماط البناتية.

7-إستخدمي ملاءات ملساء:

إستخدمي ملاءات ملساء لسريرك سواء اذا كان سرير مشترك أو فردي, فالملاءات الملساء تشعرك بالفخامة,فهي أيضا تمنع الخطوط التي تظهر على الوجه والتجاعيد و الوسادة الحريرية تكون جيدا لشعر! فالساتان ألطف لوجهك وللجلد .فالملاءات الملساء تجديها في مخازن الخصم فالوسادة الملساء الجذابة لاتعني انها باهظة الثمن.

8-الاستماع الى الموسيقى:

فالموسيقى لديها القدرة على رفع معنوياتنا,وتتعاطف معنا أو حتى تجعلنا نشعر بأننا جذابين !لذا أستمع للموسيقى قدر المستطاع, ليست هناك أغنية أو فنان  محدد في العالم يجعلنا مفعمين بالحيوية,إنما تعتمد على ذائقتك! البعض يفضل الجاز الناعمة,R&B,المعزوفات أو القصص,فالاستماع الى بعض الموسيقى في بداية كل يوم أو نهايته لتشعري نفسك بأنك جذابة و مرتاحة نفسية و هادئة .

9-الثقة بالنفس!

الإيمان من داخلك بأنك مثيرة وجذابة  داخليا وخارجيا لتشعري بأنك حقا جذابة في أي فصل من فصول السنة,إنه يبدو شيء سهلاً, لكن هل بالفعل سأصبح جذابة لو آمنت بذلك؟بالتأكيد,ف عقلك الباطن يستطيع فعل الكثير مع شعورك اتجاه نفسك,حتى لو أخبرتي نفسك بأنك إنسانة عادية فسوف تصدقي ذلك مع مرور الوقت وسوف يظهر ذلك جليا عليك.قولي لنفسك بأنك جميلة وفي نهاية المطاف سوف تشاهدين ذلك بنفسك.جربي ذلك فسوف تبدأي برؤية نفسك الحقيقة.

هذه هي الطرق السهلة لتشعري بأنك جذابة في الخريف,فلست بحاجة للكثير من المتاعب او الذهاب لأي مكان لتشعري بذلك.لذا أتبعي الخطوات ولا تنسي بأن تحبي نفسك و تمتعيها بغض النظر عن الوقت أو السنة,فليس هناك وقت او سنة محددة للاهتمام بنفسك.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *