جمال

خطوات بسيطة لتمارين الوجه

خطوات بسيطة لتمارين الوجه
خطوات بسيطة لتمارين الوجه

أنثى

يحتوي وجه الانسان على 44 عضله,والتناغم بين عضلة واخرى يعطي الوجه مظهرا اكثر اشراقا,وطبيعيا  كما انه يجعل بشرة الوجه اكثر نعومه كما تبدو اصغر سنا.




داومي على تمارين الوجه لتحصلي على بشرة مشدوده ونضره,كما يجب عليك ممارسة تمارين منطقة الذقن للحد من ترهل الرقبه.

ان المرحله الاكثر صعوبه هي في المحافظه على هذه التمارين كروتين يومي والقبام بها كل صباح او كل مساء او عندك قبامك بأي عمل بالمنزل كمشاهدة التلفاز او عند الكيّ. غالبا ماتستغرق هذه التمارين حوالي 5 او 10 دقائق وعندها سترين النتائج والتي من اهمها اختفاء الترهل بالبشره.

منطقة الجبهة:

قومي بوضع اصبع السبابه فوق العين ثم اسحبي الى الاسفل بينما تحاولين رفع حاجبيك- كرريه 10 مرات

منطقة العين:

حاولي ان تقومي برفع الجفن الاسفل بدون تحريك الجفن الاعلى….من المحتمل ان تجدي صعوبة في هذا التمرين ولكن عليك بالمحاوله -كرريه 10 مرات.

منطقة الخد:

ادفعي شفتيك الى الامام واجعليها بشكل دائري, وادفعيها الى الامام ثم ابتسمي ابتسامة واسعه قدر الامكان-كرريه 10 مرات

منطقة الشفتين:

قومي بمصّ اصبعك بقوة قدر الامكان ثم ازيليه ببطء-كرريه 10 مرات

وللتخلص من التجاعيد والتي تكون على جانبي الشفتين, قومي بمحاولة اخفاء اسنانك بشفتين واجعلي الشفتين على شكل O  صغيره,قومي بالمحافظه على هذه الوضعيه ومن ثم ابتسمي على اوسع نطاق.

منطقة الرقبه والذقن:

1- انظري بشكل مستقيم ثم ضعي اصبعك السبابه والابهام على رقبتك بلطف ثم اسحبي نحو الاسفل مع محاولة رفع الرأس قليلا- كرريه 10 مرات

2-ابقي فمك مغلقا واسنانك متطابقه وقومي بضغط اسنانك السفليه من جهة الخلف بواسطة مقدمة اللسان,وقومي بزيادة الضغط تدريجيا( لعدد 10) اثبتي على هذه الوضعيه لما يقارب 6 ثواني ثم أرخي عضلة اللسان ببطء, وفي الوقت نفسه قومي بوضع اثنان من اصابعك على اسفل الرقبه والضغط بلطف كنوع من المقاومه لعملية الشد التي تقومين بها.

3- ابرزي الشفاه السفلى الى الامام على قدر استطاعتك, ثم ضعي اصابعك على منطقة الترقوه مع محاولة رفع الذقن الى اعلى قدر المستطاع مع سحب زوايا الفم الى اسفل.

4- ضعي اصبع الابهام تحت عظمة الذقن, ثم اضغطي اللسان نحو الفك السفلي كما لو انك تحاولين جعل لسانك يلمس ابهامك.

5-قومي بشد عضلات الذقن بأقوى ماتستطيعين مع محاولة دفع الشفاة السفلى للاعلى والخارج كما لو انك تقومين بالعبوس.

6-قومي بالنظر الى الامام مع جعل رأسك بنفس المستوى مع الذقن, ثم اديري رأسك نحو اليمين باتجاه كتفك الايمن, ثم ادفعي رأسك للوراء, واثبتي على ذلك نحو 8 ثواني, ثم اعيدي رأسك الى الامام كما في بداية التمرين, ثم اديري رأسك نحو كتفك الأيسر وادفعي رأسك الى الخلف واثبتي على ذلك 8 ثواني.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *