جمال

القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!

القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!

أنثى




يسمح لك  طلاء الاظافر بصنع القليل من الفن كل يوم كالمكياج تماما. في الآونه الاخيره,اصبحت المجلات مليئه بالافكار الرائعه لتزيين الاظافر.  كالمجموعات الانيقه والتي تكون ذات الوان جرئيه وصارخه والتي غالبا مانجدها عند معظم المشاهير, والبعض من هذه الافكار بسيط للغايه وبأمكانك اجادتها بنفسك باستخدام فرشاه ضيقه و يد ثابته. وسترين ما اقصده بالتصاميم الجميله ادناه:

تصميم انيق وعصري:

القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!

يعجبني هذا الشكل من طلاء الاظافر وذلك لانه من التصاميم الغير رسميه. بأمكانك ان تكوني منفرده وعصريه, وذلك بتطبيق التصاميم المحايده بشكل كامل والتي تكون مناسبه حتى في البيئة الاكثر احترافيه. ويمكنك عمل هذا الشكل من طلاء الاطافر باستخدام ألوان اخرى ايضا, عليك التجربه فقط.

تصميم استوائي مشرق:

القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!

بكل تأكيد ستعجبك هذه النخلات الصغيره ,وخاصه في فصل الصيف. اعجبتني طريقة رسم النخلات ,فبعضها منجه الى الاعلى والاخر الى الاسفل, مما جعلها تبدو كأنها حقيقه بشكل جميل

القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!

كوني جرئيه واجعلي واحده من اظافرك تكون هي المحور. في هذه الحاله يكون للاصبع البنصر رسمة تمثل رسمة الفهد (ليوبارد) وتغطي كامل الظفر,بينما تحمل بقية الاظافر التصميم ذاته ولكن يكون في اعلى الظفر فقط. فاللون الاصفر المشرق يجعلها بارزه جدا

القليل من فنون تزيين الاظافر, يغير الكثير!

يمكن لبعض النجوم مثلEve  ان يظهروا دعمهم للسياسيين المفضلين لديهم وذلك برسمة طلاء الاظافر. فقد شوهدت Eve مؤخرا وهي تضع وجه اوباما على ابهامها, انها طريقه مميزه لاظهار الدعم والمسانده وكذلك الاعجاب.

واخيرا, يجب عليك التعبير عن ذوقك بأشكال فريده ومميزه لظلاء الاظافر,فاستمتعي بذلك


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *