جمالموضة و ازياء

اخطاء في الموضة, تجنبيها !

سعوديتان تبتكران

أنثى




لنواجه الامر! جميعنا مذنبون في ارتكاب زلات في الموضة من وقت لآخر, ولحسن الحظ أن أغلب أخطاء الموضة من السهل تجنبها بالقليل من الحس السليم والحذق.

هل تريدين معرفة اهم اخطاء الموضة التي قمت باختيارها والتي يجب على النساء تجنبها ؟ تابعي القراءة وتعلمي كيفية تجنب هذه المحرمات الفظيعة المرتكبة في الموضة .

الملابس الشفافة 
وليست الملابس الشفافه هي ذاتها سيئة بالضرورة ..
ولكن بشرط  أن لانرى مالذي ترتدينه تحتها! اذا كنتِ ترتدين قطعة علوية بيضاء وكان يظهر من تحتها صدريتك السوداء أو الحمراء …. فغيريها, واذا كنتِ تعتقدين بأن الصدرية البيضاء لن تظهر من تحت قميصٍ أبيض، فأنتي مخطئة – و الصدرية الحنطيّة او اللاونية هي الأفضل.

والأمر نفسه بالنسبة لخطوط السروال التحتيّ – ياسيّدات ، يوجد هناك سبب لاختراع السروال التحتي ذو السيور  . واذا كنتِ لاترتاحين بلبسه ، ف (رجاءاً) ارتدي شيئاً يغطي مؤخرتك ولا يظهر خطوط السروال التحتي . قد يؤدي هذا الى اعادة تنسيق ملابسك لليوم ،  ولكنه ثمن قليل تدفعينه لتجنب  تحديقات الناس لكِ .

الملابس التي لاتناسبك
هذه النقطة لايوجد فيها خلاف، فالمرأة التي ترتدي الملابس التي تلائمها تبدو في ابهى مظهر لها, وللأسف، يوجد هناك الكثير من النساء اللاتي يحشرن أنفُسهن في آخر ملابس الموضة والتي لا تلامئهُنّ  وكما يبدو أنهن لم يفكرن فيما اذا كانت هذه الملابس تناسبهن أو لا.

ولتجنب هذا الخطأ ، ببساطة اختاري الملابس التي تكسوك بشكل جميل ! ولايمكنني تخيّل القميص الذي ترتدينه والذي يصغرك بمقاسين أن يكون مريحاً, وكذلك بنطال الجينز”المريح” من قماش الدنينم الذي تعتقدين أن بامكانك ارتدائه !حسناً، في الحقيقة لا يمكنك ارتدائه اذا كانت معدتك تظهر باستمرار.

وأنا مع أن النساء يشعرن براحة حيال اجسادهن ، ولكن لايوجد هناك عذر لارتداء الملابس اللي لاتناسب – سواء كانت صغيرة جداً أو كبيرة جداً ، يجب التخلص منهم .

الموضة فوق الراحة 

اعترف بأني مذنبة لشراء آخر الموديلات في الموضة من غير أن أفكر ما اذا كانت مريحة لألبسها, ولحسن الحظ تعلمت الدرس بالطريقة الصعبة، عندما سبب لي الكعب الذي اشتريته من مصمم الازياء الذي أحبه كثيراً التواء في كاحلي.

لاترتكبي نفس غلطتي في اكتشاف أن الملابس والأحذية المريحة هي الأفضل, وبالتأكيد ستفوتك موضة هذا الموسم – ولكن سيكون بإمكانك المشي على الأقل !

وبينما يوجد هناك بالتأكيد أخطاء أكثر بكثير ترتكبها النساء في الموضة ، فهذه أكثر الأخطاء المسيئة للموضة والتي اراها من فترة لأخرى .لاترتكبي هذه الزلات في الموضة ، وستبدين السيدة الأكثر تأنقاً في الموضة التي أعرفها .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *