جمال

ألوان أحمر شفاة تجعل ابتسامتك أكثر اشراقاً!

أنثى

هل تعلمين أن هناك درجات  الوان من أحمر الشفاة تعجل أسنانك تبدو أكثر بياضا؟ إذا كنتي تتجنبين لفت الانتباه إلى فمك لأن ابتسامتك ليست بيضاء كما تحبين أن تكون، و لم يتح لك الوقت لتبييض أسنانك، جربي بعض هذه أحمر الشفاه التي تجعل أسنانك تبدو لؤلؤية.




1. REVLON COLORBURST LIP BUTTER IN CUPCAKE

ألوان أحمر شفاة تجعل ابتسامتك أكثر اشراقاً!
REVLON COLORBURST LIP BUTTER IN CUPCAKE

الألوان مثل الوردي الباهت مثل كب كيك من ريفلون ، تجعل الأسنان تبدو أكثر بياضا،هذا المرطب  هو نسخة خفيفة من أحمر الشفاه وهي مثالية للارتداء اليومي ، ارتداء هذا اللون الوردي مع ملمع الشفاه الخاص بك تجعل أسنانك تبدو بيضاء.

2. LANCÔME L’ABSOLU ROUGE IN ABSOLUTE ROUGE

LANCÔME
LANCÔME

احمر الشفاه الكلاسيكي ، إذا كان الأمر الأحمر هو لونك المفضل فأحمر الشفاه “روج لانكوم” بالتأكيد  هو الافضل لابتسامة أكثر بياضا. لون الشفاة الأحمر قد يكون من اصعب الالوان من حيث اختيار الدرجات  فمن الصعب العثور على درجة مناسبة لك من أحمر،  لصاحبات البشره الفاتحه  قومي بخلط أحمر الشفاة مع لون وردي  ، في حين يفضل لصاحبات البشره المتوسطة اخلطي لون التوت البري مع اللون الأحمر ، أما صاحبات البشرة الداكنة فمدرجات اللون العنابي ستبدو رائعة بها.

3. L’OREAL INFALLIBLE LE ROUGE LIPCOLOR IN TENDER BERRY

L’OREAL
L’OREAL

أحمر الشفاة هذا سيعطيك ابتسامة أكثر بياضا وليس هذا فحسب بل لونه التوتي سوف يمنحك مظهر انيق تستطيعين ارتداءه الى العمل او المدرسه او للخروج مع صديقاتك.

4. CLINIQUE HIGH IMPACT LIP COLOR SPF 15 IN PEACH POP

CLINIQUE
CLINIQUE

أثبتت مختبرات كلينك ان احمر الشفاة  بلون الخوخ يجعل الأسنان أكثر بياضا ومع التجربه على عدة نساء تبين انه فعلا يجعل الاسنان تبدو اكثر بياضا بدرجه وهذا راجع للتناقض بين لون الخوخ ولون الاسنان.

5. NARS PURE MATTE LIPSTICK IN MASCATE

NARS
NARS

NARS هو أحمر الشفاه المثالي لمحبي أحمر الشفاه الغنية ،ويشمل تغذية وترطيب زبدة المانجو .

6. MAYBELLINE COLORSENSATIONAL HIGH SHINE LIPCOLOR IN CORAL LUSTRE

MAYBELLINE
MAYBELLINE

أحمر الشفاه المرجاني لابتسامة أكثر بياضا هو اختيار رائع للبنات الذين لا يحبون ارتداء الوردي أو لون بارد التوت، وهو تحتوي على رحيق النحل لذلك ستحصلين على لون دائم وشفائف رطبه.

وان كنتي لم تحبي أي من الالوان اللتي عرضتها ،عليك بالبحث عن الألوان الباردة لمنحك ابتسامه ساطعه ، هل لديك أحمر الشفاه مفضل ويمنحك ابتسامة أكثر بياضا؟

.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *