منزل وديكور

5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها

5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها
5 أمور تريدها الأنثى في شريك حياتها

أنثى

هناك 5 أمور تبحث عنها المرأة في زواجها وهي : 1- الصدق  2- الحب  3- التفاهم  4- الاحترام  5- الالتزام .
هناك أمور كثيرة مهمة بالنسبة للمرأة في الزواج أولها الصدق ونستطيع القول بأنه يأتي في القمة, يعتبر الصدق من أوائل الأمور التي تبحث عنها المرأة في الرجل, فإذا كان الرجل صادقآ مع المرأة ويخبرها الحقيقة دائمآ اذا فهوو جدير بالثقة .




ثم بعد ذلك يأتي الحب, تريد المرأة من الرجل أن يحبها على ماهي عليه سواء كانت بدينة أو نحيلة, بيضاء أو سوداء, تريد المرأة حبه الأبدي و ستعطيه نفس الحب بالمقابل, معظم الزواجات في وقتنا الحاضر تبنى على المظاهر وهذا أمر خاطيء, فأغلب الناس في وقتنا الحاضر سطحيين للغاية ومصطنعين, فحتى تحصلي على شريك عمرك المناسب  فكأنكي تبحثين عن إبرة في كومة قش .

يعتبر التفاهم أمراً ضروريا في أي زواج وذلك لأننا جمعينا نمر بظروف في حياتنا ونحتاج بأن يكون هناك شخص ما بجانبنا ويتفهم وضعنا.
إن الاحترام جزء آخر مهم في أي زواج, وهناك مقولة مشهورة : ” لاتخافي على نفسك من رجل يحب أمه , فمن يقدر امرأة خُلق في أحشائها لايؤذي امرأة أسكنته قلبها ” فالرجل الذي يحترم أمه و أخواته سيحترم زوجته بالمقابل والعكس صحيح .

تريد المرأة من الرجل الثقة في تصرفاتها حتى عندما لايكون معها, الثقة مثل الاحترام فإننا نعطيها لنتلقاها في المقابل, تريد المرأة رجل ملتزم تجاهها ويشعر بالمسؤولية حيال حياتهم المشتركة .

على المرأة أن تكون متأكدة بتوفر هذه الصفات في شريك حياتها حتى تعيش حياة زوجية سعيدة, لا تدعي المنظر الخارجي يخدعك ويمنعك من النظر إلى داخل الشخص, تأكدي بأنك لم تختاري الغلاف الجميل لتحصلي على شخص قبيح من الداخل, فكما تعلمين فهناك أشخاص جميلين خارجياً ولكن إذا نظرتي إلى داخلهم فستجدين هناك كابووساً فظيعاً يتوسدهم.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *