جمال

٨ وصفات منزلية لتقشير بشرتك

٨ وصفات منزلية لتقشير بشرتك

أنثى




عزيزتي انثى هل تعلمين ان المقشرات التي تصنعينها بنفسك تعتبر افضل من تلك المتوفرة في الاسواق وذلك ليس فقط لان مكوناتها طبيعية, بل لان هذه المقشرات تضمن لك بقاء بشرتك ناعمة طوال الوقت ويمكنك استخدامها لمعالجة البقع او منعها من الظهور, فلكِ عزيزتي وضعت افضل ثمان وصفات منزلية لتقشير البشرة .

١- قناع البن والخزامى والسكر
هذا النوع من المقشر يمكنك استخدامه طوال الوقت, هذا الخليط من المكونات يجعله من افضل المقشرات، فإذا كانت بشرتك عزيزتي مليئة بالشوائب فهذا هو ماتحتاجين إليه .

٢- مقشر السكر وزيت الزيتون
يعتبر هذا المقشر الاكثر انتشاراً من ضمن المقشرات المنزلية .. كل ماعليك عمله هو وضع القليل من السكر مع القليل من زيت الزيتون فبذلك يكون لديك مقشر يتكون من مواد تجعل من بشرتك ناعمة وتخلصك من الخلايا الميتة .

٣- مقشر الليمون والملح
انثى اذا كنتي تعانين من بشرة دهنية فهذا المقشر هو المناسب لك, عصير الليمون يجعلك تتخلصين من الدهون حينما الملح يقوم بتنظيف وإزالة كل شي .

٤- مقشر الفراولة والعسل
هذا المقشر يحتوي على الكثير من السكر وهو فعّال جداً لا يعالج الجلد الخشن فقط بل ان بذور الفراولة تزيل كل الجلد الميت .

٥- مقشر الفراولة المهروسة
ضعي الفراولة في وعاء واهرسيه بعد ذلك ضعيه على وجهك ثم قومي بتدليك وجهك قليلا وستلاحظين ان الدهون قد ازيلت .

٦- مقشر ملح الابسوم مع الماء
يعتبر هذا النوع من الملح من انقى الانواع فإذا كنتي تبحثين عن مقشر لإزالة الجلد الميت او الخلايا الميتة فهذا ما ستلاحظينه بعد استخدامك لهذا المقشر الرائع .

٧- مقشر العسل والسكر
هنالك استخدامات كثيرة للعسل في عالم العناية بالبشرة وحين تمزجين القليل من السكر مع العسل يكون لديك مقشر رائع . هذا المقشر فعّال في تنعيم البشرة وجعلها مشرقة .

٨- السكر البني
يعتبر هذا المقشر فعّال في تنعيم البشرة وبصورة سريعة, استخدمي خليط السكر البني مع الماء او السكر البني فقط .. وستكون النتيجة مذهلة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *