جمال

كيف تعثرين على الجينز المناسب

كيف تعثرين على الجينز المناسب

أنثى




رحلة التسوق والبحث عن الجينز المناسب تؤدي بك إلى العديد من المتاجر المليئة بالجينز المتهالك, ستضيعين الكثير من الوقت  عندما تقومين بارتداء زوج من الجينز بعد اخر لتكتشفين أن أردافك قد أصبحت بارزة بينما أنتِ تحاولين اخفاءها! قبل أن تيأسين في البحث عن الجينز المناسب لجسدك عليك معرفة بعض الخطوات المهمة عند شراءك له :

  1. اختاري بنطلون الجينز الواسع لكي تبدو أردافك أصغر و تبدين بمظهر أطول, وهذا النوع من الجينز جيد لموازنة منحنيات جسدك, اختاري الألوان الغامقة من الجينز لأنها بالتأكيد الحل لكي تبدو ساقيك نحيلة.
  2. جربي الجينز ذو الخصر العالي إذا كنت تريدين إبراز تفاصيل جسدك وفي حال اختيارك زوج من الجينز ذو خصر عالي وساق واسعة سيكون رائعاً أيضا لإبراز تفاصيل جسدك, أدخلي القميص تحت الجينز أو اختاري قميصا قصيرا كي تحصلين على طله أنيقة .
  3. قومي بارتداء جينز ذو ساق مستقيمة إذا كنت ترغبين أن تظهر ساقيك بشكل أطول, لكن هذا النوع من الجينز لايناسب الجميع خصوصا إذا كنت من ذوات الأرداف  الممتلئة.
  4. جربي ارتداء الجينز الضيق إذا كنت تجرئين على ذلك, اختاري زوج من الجينز الضيق وحاولي أن لايكون ضيقا جدا كي تستطيعين القيام بأعمالك بسهولة, ويجب أن يكون طرف الجينز طويلا لكي يظهركِ بشكل أطول,اختاري الألوان الداكنة من الجينز اذا كنت تعانين من منحنيات في جسدك واختاري الألوان الفاتحة إذا كنت امرأة رشيقة.
  5. حاولي تحقيق بعض التوازن بين الوركين والأفخاذ ببعض الاتساع في الجينز, وهذه الأنواع من الجينز السابقة ذكرها يمكن أن تضيف الى خزانتك موضة متجددة في حين تشتت الانتباه عن أجزاء جسدك الممتلئة.

Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “كيف تعثرين على الجينز المناسب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *