منزل وديكور

كيف تختارين دفتر توقيع الزوار في حفل زفافك ؟

كيف تختارين دفتر توقيع الزوار في حفل زفافك ؟

أنثى




ثمة سؤال يجول في خاطر كل فتاة حين تتصفح ألبوم زفاف صديقاتها, من الذي حضر ذلك اليوم ؟ و حينما يحين يوم زفافها لن ترغب بتكرار السؤال ذاتة, فتسارع باقتناء ما يذكرها بضيوفها في ليلة العمر, وتقوم بشراء ما يسمى ب دفتر توقيع الزوار .
اختيار دفتر الزوار :
احرصي على اقتناء دفتر زوار ملائماً لحفل زفافك, فإن كان المدعوون كثر فاحرصي على اقتناء دفتر ذا اوراق كثيرة والعكس, ولتكن مساحته كافيه كي يتيح للمدعوين حرية التعبير دون حصر لعدد الكلمات, و كي لا يحصرهم في كتابة اسمائهم فقط .
وفري لزوارك احتياجاتهم :
كوني حريصة في وضع دفتر زوارك في مكان واضح و و متاح للجميع كي لا ينسى زوارك التوقيع قبل مغادرتهم الحفل أو خصصي شخصاً يقوم بتمريره على زوارك بعد انتهاء العشاء, ولا تنسي توفير الكثير من الأقلام تحسباً لضياع بعضها أو تلف الآخر .
ماذا سيكتبون ؟
بعض الضيوف يتردد ولا يعرف ماذا يكتب فيكتفي بكتابة اسمه و عبارة بسيطة كـ حظاً سعيداً أو زواج سعيد, لكن بالطبع ستطمحين لقراءة الكثير من الكلمات من زوارك, لذا فكري بإعطاء دفتر الزوار لصديقاتك المقربات قبل زفافك بأيام قلائل و اطلبي منهن كتابة بعض الجمل الجميلة, أو بعض النكات, أو بعضاً من المقتبسات الطريفة الموجهه لك بخطوطهن في الورقات الأول من دفتر الزوار, فذلك سوف يحفز الزوار للكتابة أكثر و للإبداع في التعبير .
المظهر :
احرصي على أن يكون مظهر دفتر الزوار ملائماً ومتناسقاً مع نمط زفافك وألوانه فذلك سيضفي لمسة أكثر جمالاً وأناقة في حفل زفافك .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *