جمالموضة و ازياء

كيف تتجنبين أسوأ الأخطاء في الموضة!

كيف تتجنبين أسوأ الأخطاء في الموضة!

أنثى




الفترة القادمة سـتحتوي على الكثير من المناسبات الاجتماعية وبالطبع ستحتاجين لرحلة تسوق مطوله للاستعداد, لذلك أردت عرض بعض الاخطاء الشائعة في تنسيق و اختيار الازياء التي من الممكن أن تقع فيها أي فتاة أو امرأة لتحاولين تفادي هذه الأخطاء عليك فقط  اتباع بعض النصائح  البسيطة جدًا والتي ستجعلك تبدين بمظهر أجمل !

1-عرض الكثير من أي جزء من جسدك:

عرض الكثير من أي جزء في جسدك لايجعلك تبدين مثيرة و علاوة على ذلك فإنها واحدة من أسوا اخطاء الأزياء, و يمكننا غض الطرف اذا كنت فوق سن العشرين ما اذا كنت تحت العشرين فهذا السن سن مثالي لارتداء سترة قصيرة الأكمام  وستجعلك تبدين أفضل من اظهار الكثير من صدرك وتأكدي أن اظهار أي جزء من جسدك لايضمن لك أن تكوني محط الأنظار .

2- قمم المفن :

إذا كانت لديك مشكلة تراكم الشحوم حول خاصرتك وتحبين لبس الجينز ماتحت الخاصرة فهذا الجينز ليس خيارا جيدا بالنسبة لك على الاطلاق, فعليك أن لاتدعين هذا النوع من الجينز في خزانتك. فما يسمى ب Muffin tops “”   (والتي هي الدهون التي تفيض من الجزء العلوي من الجينز) تقتل حرفيا بنيتك الجسمية و تجعل مظهر ساقيك أقصر ويبدو خصرك مكتنزا.

3-التمسك بالموضة القديمة :

من الأخطاء الأكثر شيوعا والتي تقع فيها أي امرأة وعادة ماتكون في الثلاثين أو الأربعين و حتى الخمسين ,فنساء هذا السن يملين الى التمسك بفترة محددة من حياتهن ويرفضن الاعتراف بحقيقة أن أجسادهن ونمط الحياة وحتى الأزياء قد تغيرت, البعض منهن متشبثات بصورة معينة عن أنفسهن دون أن يدركن تماما أنهن في حاجة لتعديل تركيزهن وتجاربهن مع مختلف أساليب اللباس وقصات الشعر والبعض منهن يحبذن فترة معينة من الزمن وأزياء تلك الفترة ويرفضن اتباع أحدث الموضات .

4-تناسق الملابس لمقاييس الجسم:

واحد من أسوأ الأخطاء في عالم الأزياء هو ارتداء الملابس الغير متناسقة لمقاييس جسمك, على سبيل المثال, سترة كبيرة جدا وتنورة ضيقه وصغيرة جدا فهما سيبدوان بشكل سئ مما يجعلك تظهرين بمظهر سئ جدا, يجب أن تختاري الزي الخاص بك بعناية لكي يظهر أفضل مالديك من أجزاء جسدك ويخفي منحنيات وعيوب جسدك .

5- الاختيار السيئ للمواد:

بالرغم من أن المواد الصناعية اختيار صحيح لفستان مسائي بدون الحاجة لذكر عنصر مألوف من العديد من الخلطات جيدة الصنع فانه يحدث في حياة أي امرأة أن تحتاج للالتفات الى العلامات الداخلية مستندة في خيارها على جودة الأقمشة المستخدمة في خياطة الفستان, أنا لا أقول يجب أن نتحول لاستخدام الحرير الجيد لكن اختيار قطعة أساسية ذات جودة عالية أفضل من قطع كثيرة رخيصة الثمن, فاختيارك للأجود من الأقمشة سيجعل هذا الفستان يبدو في حالة جيدة لعدة لسنوات .

6- ارتداء المجوهرات الزائدة:

إضافة قطعتين من المجوهرات لزيك الخاص هو من احدى الأشياء الجيدة التي يجب عليك القيام بها, أحترم جدا النساء اللاتي لديهن الموهبة لإضافة ومطابقة الاكسسورات مع الزى الخاص بهن بشكل مثالي, لكن الافراط في قيام ذلك واحد من أسوأ الأخطاء في عالم الموضة ومن المحتمل أنك تريدين تفادي ذلك , الا اذا أردتي أن تظهرين كشجرة عيد الميلاد في أول أيام السنة.

7-تناسق الملابس الداخلية :

وأخر خطأ وهو واحد من أهم أسوأ اخطاء الأزياء وهو اختيار الملابس الداخلية بشكل صحيح, فاختيار الملابس الداخلية ليس شيئا صعبا كعلم الصواريخ!  وعلى الرغم من أن مطابقة ملابس الفرد يمكن أن يكون عملا شاقا الا أنه أمر مهم وعدم اختيار لملابسك الداخلية بشكل صحيح لتتناسق مع زيك الخاص قد يذهب كامل جهدك هباء.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *