جمال

8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

أنواع مختلفه لطلاء الأظافر، افعليها بنفسك الان 

أنثى




 8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

تقنيات فن الأظافر اصحبت شعبيه الان ليس فقط على المواقع المختصة, بل أصبحت أرى الكثير منها على كل من في المكتب لذلك يا سيدات هل تبحثن عن طرق جديدة لتجعلي اظافرك بصيحة جديدة وتكون سهله التطبيق؟ إذاً فأليك افضل 8 طرق لطلاء الاظافر

1-الأظافر المشجره

 8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

اول طريقه يجب ان تجريبها هي الأظافر المشجره انا احب المشجر في كل شي، في الحقيقه لقد قمت بعمل جدار كامل بمنزلي مشجر، هذه الطريقه لطيفه جدا ومناسبه لجميع المناسبات خصوصا حفلات الزواج.

2-الأعلام

8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

العلم البريطاني على حد بعيد هو المفضل لدي من أعلام العالم لذلك لماذا لا تتباهي به على أظافرك؟ او لماذا لا تصبغين اظافرك بعلمك المفضل،هذه الطريقه رائعه جدا وسهلة التطبيق لكنها تحتاج الى القليل من التدريب.

 3- المنقط

 8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

المنقط نوع اخر من تقنيات صبغ الأظافر وهو ليس فقط سهل العمل لكنه ممتع ايضا بالنسبة لي احب ان اخلط النقاط بالوان مختلفه، انه ممتع جدا ماذا تحبي ان تفعلي بأظافرك ؟

4. ازهار الكرز

8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

هل تبحثين عن وسيلة لتكون أظافرك أنيقه و جميلة؟ هذا الطريقه هي الطريقه المناسبه  في الواقع أنا أحب ازهار الكرز، أعتقد أنها جميلة،ورقيقة وبسيطة جدا مجرد فروع قليلة، على خلفية بلون التركواز وبعض البراعم الوردية والبيضاء الصغيرة،جميله جدا أليس كذلك ؟

5-  الطيور

8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

انا واحدة من اولائك الفتيات اللاتي يحببن الطيور، والدتي تمتلك طيرين وبرسم الطيور على أظافري هو تكريم كبير لها،الحقيقه هذا التصميم هو المفضل لدي انه جميل جدا،وفريد،ومميز فعلا،قومي بتجريبه.

6- الطاؤوس

8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

أعتقد ان ريش الطاؤوس جميل جداً, ليس فقط لانه فريد، بل ان تلوين الأظافر بلون ريش الطاؤوس هي صرعه رائعه وخلاقه جدا، ويمكنك ان تضعيه لجميع المناسبات.

7- الزهور 

 8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

انه الصيف ايتها السيدات وهذا يعني ترك الالوان الداكنه ذات البعد الواحد واستبدالها ببعض الزهور الجميله،الزهور واحده من اهم واجمل الموضات من ضعيها بنفسك  لطلاء الاظافر ،لذا ما هي زهرتك المفضله لوضعها على اظافرك.

8-قوس القزح

8 طرق مختلفه لطلاء الأظافر

أخيرا أظهري كبريائك قليلا مع الوان الطيف الرائعه وهي طريقة سهله باشكال مختلفه كثيره وتأثير الإبداع التي لا تنتهي حيث ممكن ان يكون افقي او عامودي او على الأطراف فقط كل هذا يعتمد على ما ترغبين به, لذلك ايتها السيدات هذه بعض من الطرق المفضله لدي وهي محاوله للخروج عن المألوف جربيها واخبرينا ماهو المفضل لديك.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *