جمال

8 طرق فعالة لترطيب بشرتك

8 طرق فعالة لترطيب بشرتك

أنثى




هناك العديد من الطرق لترطيب بشرتك و جعلها ناعمة، ممتلئة و متوهجة.. هل تحاولين جعل بشرتك جميلة بدون دفع اموال طائلة ؟ هل تحاولين جعلها تظهر بالمظهر الكامل ونقية؟ حسنا سيداتي لدي افضل 8 طرق لجعل بشرتك منتعشة دون دفع الكثير من المال!

انظري إلى طريقتي في ابقاء بشرتك منتعشة وجميلة :

1- اشربي الماء
أعلم أنك قد سمعتي أن شرب الماء له العديد من الفوائد من ضمنها ابقاء جسدك بالكامل صحيا ؟ حسنا سيداتي شرب الماء هو أحد أهم الطرق لترطيب بشرتك بالشكل المطلوب, فقط اشربي الماء بمعدل 8 كؤوس يوميا ولاحظي كيف سيكون انتعاش وتوهج بشرتك.
2- الافوكادو
إن الطعام الذي تتناولينه يساعد أيضا على انتعاش بشرتك فالتبديل وإضافة الافوكادو إلى نظامك الغذائي سيجعل بشرتك أفضل وأجمل، فالافوكادو يحتوي على العديد من الدهون المفيدة لبشرتك وجسدك, جربيه!
3- اليقطين
اليقطين هو طريقة اخرى لانتعاش بشرتك فإضافة قطعة من اليقطين إلى نظامك الغذائي سيجعل بشرتك متوهجة وبالتأكيد جميلة، بالنسبة لي اليقطين هو ثمرة عظيمة اصنع منها العديد من الصلصات والشوربات.
4- تناولي المكمل الغذائي اوميغا3
الاوميغا3 هو احد الاشياء التي قد تعتقدين انها لا تساعد في انتعاش بشرتك ولكنها بالعكس فتناول المكمل الغذائي اوميغا3 سيجعل بشرتك متوهجة و رطبة يمكنك ايضا دعم نظامك الغذائي بالسلمون والسمك لان السمك مليء بالوميغا3.
5- لا للاستحمام بالماء الساخن
اذا كنت تبحثين عن طريقة سهلة لترطيب بشرتك حاولي الابتعاد عن الاستحمام ب الماء الساخن بشكل يومي فالماء الساخن قد يفقد بشرتك الترطيب و الانتعاش حاولي الاستحمام بالماء الفاتر وان استطعتي الوقوف على الماء البارد فأفضل.
6- مرطبات الجسم عالية الدهنية والطبيعية
ترطيب بشرتك هو طريقة اخرى لانتعاشها فأنتي بحاجة الى مرطبات عالية الدهنية وطبيعيه بالكامل هذه المرطبات بشكل عام هي الافضل وستجعل بشرتك تظهر بشكل افضل ولن تجف.
7- استخدمي ملطف الهواء خلال الليل
ايجاد طرق لانتعاش بشرتك ليست مهمة صعبة فقد تكون بالسهولة كاستخدام ملطف الهواء خلال الليل، فالهواء الموجود في منزلك قد يكون جافا وهذا سينعكس على بشرتك فالملطف الجوي سيعيد الرطوبة للهواء ويبقي بشرتك رطبة وجميلة.
8-الحد من استخدام اجهزة التكييف والتدفئة
اخيرا تذكري ما قلت عن كون الهواء جافا فقد يكون بسبب أجهزة التكييف او التدفئة الشديدة لذا قللي من استخدامها وسترين التأثير الشاسع على بشرتك .

ايجاد افضل الطرق لجعل بشرتك منتعشة ليست صعبة سيداتي عليكن فقط ايجاد الطرق المناسبة لكن لذا ابلغينا أي الطرق التي استخدمتها وكانت مفيدة لك؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *