جمال

7 طرق ممتازة لإخفاء السيلوليت

7 طرق ممتازة لإخفاء السيلوليت

أنثى




هناك طرق لجعل السيلوليت أقل وضوحا سيدتي, و كلما سارعتي في البدء بتطبيقها ستشعري ان المايوه الخاص بك او التنورة الجديدة القصيرة التي في خزانتك فقط إنتظار  ان تتباهى بها !

الآن, جميعا يعلم  بالضبط مدى صعوبة التخلص من السيلوليت نهائيا والى الابد, لكن هناك طرق للحد منه او حتى اخفائه في الوقت الراهن , بينما ننتظر تغيير في أسلوب الحياة/الحمية التي قمت بها لتسفر أولا بنتائج مرئية.

وهنا 7 نصائح و حيل رائعة للمضادات السيلوليت سترغبين على الفور بتجربتها:

1-إحصلي على تان.

مايسمى بقشر البرتقال هو أقل ملاحظة في البشرة الداكنة, و بالتالي تعتبرين محظوظة في حال أنك من ذوات البشره السمراء أو إستخدمي حوض السباحه/الشاطئ او الشرفة إذا لم تكوني منهن!

هي واحده من اكثر الطرق سهولة و سحرا  لجعل السيلوليت أقل وضوحا ولست بحاجة للانتظار طويلا لتلاحظ النتائج الاولى, قضاء يوم في الحوض أو في الشاطئ, الجلوس في الشرفه لمدة تتراوح مابين 2 الى 3 ساعات أو عطلة كنت تحلم بها وتتطلع اليها في كل العام-كل واحده منهم سوف يكون لها مفعول كالسحر!

2-تناسق ساقيك.

حان الووقت لمسح الغبار عن السلالم ,إستخدام التاي بستر”thigh buster”أو الدراجة, الى حد كبير كل واحد من هؤلاء يعتبر الاكثر فائدة من المعدات الرياضية المعروفة التي لم تحقق الغرض الاساسي من وجودها مؤخراً ! لا تملكي أي منهم ؟لا مشكلة! جهزي حذائك الرياضي و أخرجي لممارسة الجري, إستخدمي الدرج, إشتركي في نادي غير مكلف للممارسة التمارين او اشتري/إستأجري/حملي/إقترضي فيديو لتمارين رياضية, وهناك العديد من الطرق المناسبة للجعل ساقيك متناسقتين بثمن قليل وعلى الاقل هناك ثلاثة أسباب للقيام بذلك!

أولا:ساقيك سوف تبدو أكثر إثارة و الاختلاف سيكون واضح حتى بعد أول تمرين رياضي.

ثانيا:تناسق ساقيك سوف يعالج رواسب الدهون هذه على نحو أفضل وجعلها أقل وضوحا.

ثالثا:هذا الروتين هو افضل(إذا لم يكن الوحيد)وسيلة للتخلص من السيلوليت للأبد!

3-قولي “نعم”للشاي الاخضر.

لا تستطيع إجبار نفسك على شرب 2 ليتر  من الماء كل يوم ؟ لا مشكلة فالشاي الاخضر أفضل أيضا! هذا المشروب المنعش لا يضيف اي سعرات حرارية فهو غني جدا بالمواد المضادة للأكسدة و سوف يسرع عمليات تمثيل الغذائي”الايض”لديك , يساعد  عمليات جسمك و يخفف السموم بشكل أسرع و الخلاصة, إنها ليست الطريقة الوحيدة الرائعة لجعل السيلوليت أقل وضوحا على المدى القصير لكن شيئا ما يجب عليك القيام به في حال أردت أن تتخلصي منه على المدى البعيد.

4-قولي “لا”للمشروبات المحلاة.

هناك العديد من الطرق لجعل السيلوليت أقل وضوحا و لدي شعور بأنك لن تحبي هذا! نعم,إنها تقدر على فعل كل شيء مع تلك القنابل السكرية التي تدعى المشروبات/المياه الغازية حتى مع عصير الفاكهة بأقل من 100 %من محتوى الفاكهة! إعملي مشروب صحي لك  للحفاظ على البرودة في هذه الاشهر الحاره أو كوني أكثر إهتماما للبطاقات المعنونة لتتأكدي من المشروبات المتوفرة في الاسواق ستقومين بشراء ما يحتوي على الفاكهة و الماء .

5-التدليك.

واحده من النصائح لمكافحة السيلوليت الاكثر شعبية من أي وقت مضى, التدليك له مفعول ساحر ضد تلك الدمامل القبيحة! إقتني فرشاة ذات شعيرات خشنة لاستخدامها بحركات دائرية أثناء الاستحمام أو إستخدمي مدلك اليد مع غسول جسمك المفضل, إستخدمي سيروم لشد الجسم أو جل لمكافحة السيلوليت ليغطي المناطق التي يوجد بها سيلوليت و أمنحيها تدليك  يوميا, وسوف تصبح قشور البرتقال شيء من الماضي وستكون بشرتك أكثر إشراقة, نعومه و مشدودة.

6-جربي العلاج الطبيعي.

مازلت تتسائلي كيف  يمكنك الحد من السيلوليت؟حسنا,هناك العديد من العلاجات الطبيعية المثيرة للاهتمام تستحق البحث عنها.

أولا:بقايا القهوة السوداء, معروفة جيداً ,حل صديق للميزانية سترغبين في تجربته في حال كنت تتناولي قهوة  تحتوي على الكافيين, بردي بقايا قهوتك حتى تكوني مستعدة لاستخدامه(عليك بإستخدامه مرتين في الاسبوع ), ثم تخلط مع زيت زيتون و إستخدام ذلك بالفرك بحركات دائرية لمدة 15 دقيقة ويترك لمدة 15-20 دقيقة آخر, يمكنك إستبدال بقايا القهوة بالملح و عصير جريب فروت بوصفة مختلفة لكن يقال انها تحقق نفس النتائج.

7-التزييف .

والأخير من قائمتي لجعل السيلوليت أقل وضوحا –تلميح شامل لكم جميعا-  فالتخلص من السيلوليت عملية تتطلب قدرا معينا من الوقت, و أنا اعلم, لكن ذلك لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على ساقين مثيرتين أثناء إنتظار النتائج الاولى على المدى الطويل, ضعي بودرة برونزية على المناطق التي يوجد بها سيلوليت أو مسحوق سائل خفيف, وهذه خدعه بارعة  تساعد تلك المناطق بعكس الضوء بشكل أفضل لظهور بشكل أنعم, ناهيك عن مقدار روعة ساقيك التي ستظهر في الصور!

هل هناك أي طرق آخرى لجعل السيلوليت أقل وضوحا لم أسمع بها ؟أ لابد من تجربة علاج طبيعي, ربما ؟التخلص من السيلوليت عميلة صعبه بالفعل, والمزيد من الخيارات لدينا كان ذلك أفضل!


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *