سعوديات

7 طرق لتصبحي اكثر جرأة و تتخلصي من خجلك مع الرجال

7 طرق لتصبحي اكثر جرأة و تتخلصي من خجلك مع  الرجال

أنثى




إذا كنتِ تبحثين بأستمرار عن طرق حتى تكوني اكثر جرأة مع الجنس الآخر فنحن سوف نساعدك..

في بعض الاحيان قد يكون تواجدك برفقة رجل أمرٌ مخيف خاصة لو كنتي تكنين بعض المشاعر له, لا باس بان تخجلي في بعض الاحيان لكن صدقيني الرجال يحبون المرأة الجريئة الواثقة من نفسها و اذا كنتي كذلك انا اعدك بانك سوف تحصلين على اي رجل تريدينهة! وهذه بعض الطرق لتكوني اكثر جرأة و تتخلصي من خجلك :

اولاً: لا تخافي من ان تكوني سخيفة

لتكوني اكثر جرأة و تتخلصي من خجلك يجب عليك ان لا تشعري بالخوف من افعالك السخيفة, اذا اعجبتك الاغنية فرقصي عليها ولا تهتمي لاحد فالرجال يرون ان هذا الفعل ينم عن ثقة بالنفس, ومن يعلم قد يشاركك الرقص.

ثانياً: افتحي قلبك

أعلم انه صعب بأن تفتحي قلبك بسبب خوفك من الرفض لكن اذا أردتي ان تكوني اكثر جرأة و تتخلصي من خجلك فعليك ان تفتحي قلبك و تتخلصي من الحرص الزائد تدرجيا بهذه الطريقة سوف تصبحين اكثر ثقة و سوف تشعرين بالراحة مع مرور الوقت.

ثالثاً: اظهري على حقيقتك

هذه النصيحة تكتمل بتطبيقك للنصيحة السابقة, اذا كنتي تريدين أن يعرفك الرجل بطريقة أفضل فأظهري نفسك له و افتحي قلبك اظهري شخصيتك المرحة و هكذا سوف يتسنى للرجل ان يعرف شخصيتك الحقيقية.

رابعاً: أكسري العادات و تعدي الحدود بأدب

اذا كنتي حقا تشعرين بالخوف و الخجل مع الرجال فعليك ان تكسري العادات و تتعدي الحدود قومي بأعمال مجنونة.

خامساً: لا تضعي حدودا لنفسك

أبداً لا تضعي حدوداً لنفسك إذا أردتي ان يعرفك الرجل أكثر ركزي على الأشياء التي تريدينه ان يكتشفها حتى يعجب بك اكثر, أن تنطلقي ولا تضعي حدودا لنفسك هي الطريقة المثالية التي تسمح لمن يحبك ان يعرفك اكثر.

سادساً: كوني واثقة من نفسك

خلال هذه المقالة ركزنا كثيراً على الثقة وهي مسالة حقا مهمة إذا كنتي تردين أن تتخلصي من خجلك و تكوني اكثر جرأة فعليك ان تتحلي بالثقة, أرتدي ملابس تظهر ثقتك بنفسك, بأختصار اظهري ثقتك بنفسك و اتركي الخوف.

سابعاً: لا تقلقي من الحكم عليك

اخيرا اذا كنتي قلقة من الاحكام التي سوف يطلقها الرجل عليك او بان يرفضك فلا تقلقي, تذكري دائماً بأن هناك الكثير من الرجال الذين سوف يحبونك لنفسك و على حقيقتك.

ها قد اعطيتك مجموعة من النصائح حتى تكوني اكثر جرأة و تتخلصي من الخجل اذا كانت لديك نصائح او افكار اخرة شاركيها معنا .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *