سعوديات

6 أشياء لا يمكنك تغييرها عن الرجال!

6 أشياء لا يمكنك تغييرها عن الرجال!

أنثى
هناك بعض الأشياء التي لا يمكن تغييرها بالنسبة للرجال, عليك فقط التعامل معها, إذا كنت مع رجل وتعتقد انك يمكن أن تغييره فقد تريدين أن تطلع على أعلى 7 أشياء لا يمكن تغييرها عن الرجال !
بهذه الطريقة, عليك أن تعرف ما إذا كنت ستهدرين وقتك مع الرجل, دعونا نكتشف بعض الأشياء التي لا يمكن تغييرها عن الرجال:




1. الأكاذيب البيضاء
سيداتي, هذه أكاذيب بيضاء صغيرة, انه يخبرك واحدة من بضعة أشياء لا يمكنه قولها لكِ, وعادة ما تكون هذه الأكاذيب الصغيرة غير مؤذية, وعندما تكتشف انه كذب, على الأرجح انك لن تصاب بالجنون حول هذا الموضوع, يكذب الجميع في بعض الأحيان, لذلك لا تحاولي أن تغيري من عاداته.

2. النظر إلى نساء أخريات
فقط لان لديك رجل ينظر إلى النساء الأخريات لا يعني بأنه لا يهتم بك, في الحقيقة ربما هو يقارن مدى جمالك بالأخريات, هذه بالتأكيد إحدى الأشياء التي لا يمكن تغييرها عن الرجال, يحدث ذلك فقط, تماما كما تنظرين إلى الرجال الآخرين أحيانا.

3. كيف يُنظف
بعض الرجال لا تستطيعين أن تدعيه ينظف الشقة ثم بعد ثانيتين لابد لك أن تعودين و تنظيفين كل ما وراءه, طريقة الرجل في التنظيف مجرد وسيلة لرجل ينظف, أنت حقا لا يمكن أن تغيريه, لكن يمكنك أن تعلميه عادات جيده.

4. الأسلوب
الآن هذه واحدة من الحقائق القليلة القابلة للنقاش, بعض الرجال فقط لديهم نمط معين يحلو لهم, و هو أحد الأشياء التي لا يمكن تغييرها عنه, لكن بعض الرجال منفتحون للتغيير, ولكن إذا لم تحبي أسلوبه, لم لا تتحدث معه حول هذا الموضوع؟

5. الرياضة
والدي مشجع كبير لكل أنواع الرياضة, انه مجرد لا شيء يمكنك تغييره عنه, بعض الرجال مجنون رياضة كبير وأنتي تعرفين, كانوا على الأرجح مثل الذين قابلتهم, لذا هذه واحدة يجب عليك التعامل معها.

6. تجنب أي صراع
الان, أنا كالفتاة التي تتجنب كل المعارك, أنا حقا لا أحب أن تحصل الفوضى و أنا أفضل أن أزيلها بكل الطرق, هل أعجبك هذا؟ ربما لا , ولكن معظم الرجال كذلك, هذا بالتأكيد أحد الأشياء التي لا يمكنك تغييرها عن الرجال في كل الوقت.

هذه ليست سوى أعلى 6 أشياء لا يمكنك تغييرها عن الرجال, أنا أعرف أن هناك المزيد من ذلك, ولكن ما هي بعض الأشياء التي لا يمكن تغييرها عن الرجال بعد أن كنت قد حاولت تغييرها؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *