جمال

نصائح لينمو شعرك بسرعة!

نصائح لينمو شعرك بسرعة!

أنثى




إن معرفة الطريقة  الصحيحة لجعل شعرك ينمو بسرعة تساعد شعرك على أن يكون صحياً وناصعاً كما تقوم بمعالجته, لا تعتمدي على الشامبو  و المنتجات الباهضة الثمن  التي تعدك بأن تجعل شعرك طويلاً ان النصائح التالية تساعد على زيادة طول شعرك
وبسرعة لم تشهديها من قبل !

كما يمكن للرجال اتباع النصائح التالية فاذا كنت رجلا تحاول ان تجعل شعرك ينمو أكثر أو تعمل على الحد من تساقطه ستكون النصائح التالية مفيدة جدا لك..

هذه بعض النصائح التي تساعد على نمو الشعر :

النصيحة الاولى :لاتتوقفي عن قص شعرك لينمو من جديد:

هناك اعتقاد شائع بين النساء بأن الشعر ينمو أسرع اذا توقفن عن قصه  تماما, و لكن ذلك يؤثر على على شعرك و يساعد على تلفه أيضا و يمكن أن يتسبب بنهايات متقصفه لشعرك, من المستحسن أن تقومي بقص أطراف الشعر كل شهر او شهرين وذلك بالتخلص من  جزء صغير منه .

النصيحة الثانية : يمكنك أن تتناولي هذه الفيتامينات لتساعد على نمو شعرك :

هذه الفيتامينات خطوة مهمة لتزويدك بالطول الذي ترغبين فيه فيتامين (ي 6) و (بي 18) و (بي 12) لقد تم استخدام فيتامين بي 6 ولقد أثبت نجاحا كبيرا في تطويل الشعر و الأظافر بسرعة كبيرة  و يجب أن تكون هذه الفيتامينات جزء من نظامك الغذائي لفوائدها الجمة .

يعرف فيتامين بي 8 باسم بيوتين وهو من أنشط الفيتامينات البيولوجية الموجودة حالياً, اذا كنت تريد
أن تتناول هذا الفيتامين من مصادره الطبيعية  فيمكنك أن تجد فيامين بي 8 في صفار البيض و الكبد و الكلى و الخميرة و الفاصوليا ويعد هذا الفيتامين عاملا أساسيا بين هذه الفيتامينات  لنمو الشعر الأظافر.

فيتامين بي 12 و يسمى أيضا كوبالامين وهو الفيتامين الأاساسي الذي يساعد على نمو الشعر و يزود فروة الرأس بالتغذية اللازمة ليحافظ عليها سليمة .

يمكنك أت تجرب\ي تناول عشب البحر فهو غني بفيتامين بي وهو مفيد للغدد التي تساعد على سلامة و نمو شعرك, ولعب البحر الكثير من الفوائد الصحية .

ويعد حمض الفوليك افضل طريقة لنمو الشعر فان تناول 2 ملغم من حمض الفوليك يوميا أو يوم بعد يوم يعد كافيا حيث يساعد على زيادة طول شعرك .

النصيحة الثالثة:

تساعد زيوت المساج على تحفيز تدفق الدم الى فروة الرأس وتساعد على نمو الشعر بسبب تحفيز بصيلات الشعر بهذا النوع من الزيوت اذا ما نوع الزيوت التي يمكن استخدامها على فروة الرأس البعض يقول أي نوع من هذه الزيوت ولكن الأنواع التالية أثبتت فعاليتها

  • Extra Virgin Olive Oil
  • Extra
    Virgin Coconut Oil

وهذا النوع يمكن أن تتناوله عن طريق الفم أو على فروة الرأس

Flaxseed Oil- تم استخراج هذا الزيت من نبتة تنمو على سهول كندا وهو مفيد جدا لنمو الشعر ويمكن تناوله أيضا عن طريق الفم أو على شكل سائل على فروة الرأس .

 زيت الخروع أعلم أن هذا يبدو جنونيا بعض الشيء ولكن بعض الناس يأكد فعالية هذا الزيت على صحة فروة الرأس .

وانني أنصح بزيت جوز الهند وهو مفيد لسلامة الجلد والشعر معا .

النصيحة الرابعة :

جميعنا يعلم أهمية استخدام الشامبو و البلسم ولكن ليس كل بلسماً مناسب لشعرك فان المواد الكيميائية التي تتفاعل مع شعرك تتفاوت من شخص الى لآخر لذا قد لاتناسب الجميع ويجب أن تكون صبورا عند تجربة أنواع مختلفة من المنتجات وعندما تجد ما يناسبك استمر في استخدامه ولا تستمع الى الى رأي غيرك .

النصيحة الخامسة :

استخدمي Nourkrin ليساعد على تطويل شعرك وبسرعة قد يكون مكلفا بعض الشيء ولكن النتائج  مدهشة للغاية وتم تجربتها على الكثير من الأشخاص الذين استخدموها لمدة 6 أشهر, لقد استغرقت وقتا طويلا ولكنها أثبتت فعاليتها على العديد من الاشخاص  ويعد علاج عشبي للأشخاص الذين يفضلون الطرق الطبيعية .

وفي دراسة حديثة تم اخضاع 60 شخصا لاستخدام النوركرين و أظهرت الدراسة أن أكثر من بالمائة من هؤلاء الاشخاص لاحظو ا زيادة في
نمو الشعر ويتضمن ذلك الرجال والنساء, في الحقيقة أظهرت النساء نسبة أكبر في نمو الشعر 90 بالمائة منهن حصلن على شعر طويل بسرعة.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *