جمال

كيف تعتنين برموشك؟

كيف تعتنين برموشك؟

أنثى




عيناك هما محور جمال وجهك و طلتك و محيط العينين يتميز برقة الجلد المحيطه به ويتطلب عناية خاصة, لاسيما رموشك, فهما رقيقتان جداً و معرضتان للتساقط, و تساقطها هو علامة تنبيه من أجل أن تتعاملي معهما برقة و لطف أكثر, وينصح خبراء الجمال بخطوات معينة من أجل رموش أجمل .
خطوات العناية الصحيحة للرموش :
• تأكدي من إزالة ماكياج العيون في المساء ، وخصوصاً الماسكارا . لأن ترك آثار الماسكارا
طوال فترة المساء تسبب التلف والتكسر لرموشك, أزيلي ماكياج عينيك بطريقة تغميس عود القطن في محلول إزالة الماكياج واضغطيه برفق على أعلى الرموش لمدة 15 ثانية, فهذه الطريقة هي الأنفع لإزالة الماسكارا دون أن تعرضي رموشك للتساقط والتلف, و في حالة استعمالك لماسكارا ضد الماء فاستعملي كريم ازالة الماسكارا, فقط ضعي القليل منه على اصابعك وربتي على رموشك ثم مرري قطعة من القماش الناعم عليها واعيدي الكره حتى ترين القطعه نظيفة, و ينصح خبير التجميل باستعمال كريم ((Raw Coconut Cream by RMS beauty .. إن هذه الخطوه المهمة لك سيدتي لن تساعدك في الاسترخاء أثناء النوم فقط, بل ستلاحظين أن رموشك تسترخي و تنتعش و تدوم متألقة وطويلة وصحية لعمر أطول .

• عندما تستعملين عكاصة الرموش 

تجنبي عكص الجلد الذي يحمل شعيرات رموشك أو سحبه خارجاً, و احرصي على اقتناء العكاصة ذات الجودة العالية لأنها ستكون أكثر سلاسة وستسهل عليك عكص الرموش دون اذاء الجلد أو جرحه .

• لا تدعكي عينيك بشدة !

فالدعك يؤذي رموشك وقد يسبب تكسراً و التواءاً دائماً مما يسبب تلف بعض الجذور وسقوط بعض الشعيرات قبل أوانها, فإن شعرت بحكة في عينيك جربي التربيت بلطف حتى يخف شعورك بالحكة أو ضعي كمادات قطن مشبعة بالشاي الدافيء .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق