جمال

طُرق تجعل رائحة شعرك عطرة طوال اليوم

طُرق تجعل رائحة شعرك عطرة طوال اليوم
طُرق تجعل رائحة شعرك عطرة طوال اليوم

أنثى

سبعة طرق لجعل رائحة شعرك عطرة طوال اليوم:




كنت اتسائل عن كيفية جعل رائحة الشعر عطرة طوال اليوم, و قد جربت كل شيء من تغيير شامبو غسيل الشعر إلى استخدام بودرة الأطفال في شعري (لا تسالوا لقد كانت فقط تجربة) و لكن لا شيء جعل رائحة الشعر عطرة طوال اليوم حتى جربت النصائح ادناه, إذا كنت تحاولين أن تجعل رائحة شعرك عطرة طوال اليوم لا تقلق, سأساعدك..

1-بخاخ الجسم

هل تعلم أنه يمكنك رش بخاخ الجسم في شعرك؟ تجنب رش جذور الشعر لأن بخاخ الجسم يحتوي على الكحول, و لكن إذا رششت بضع رشات في الصباح فهذه طريقة رائعة لتعطير شعرك طوال اليوم, بالنسبة لي أحب بخاخات دوف Dove للجسم لأن رائحتها تدوم لفترة طويلة .

2-عطر

إذا كنت لا تملكين أي بخاخ جسم, فماذا عن العطور؟ ربما تعجبك رائحة عطرك المفضل على بشرتك, فلماذا لا ترشين قليلا على شعرك؟ أعدك بأنها ستجعل رائحة شعرك لاتصدق طوال اليوم! فقط عدد قليل من الرشات و ستحصلين على كل أنواع المديح على رائحة شعرك الرائعة.

3-منتجات العناية بالشعر

شعري مجعد, لذا استخدم كل أنواع منتجات الشعر للحفاظ على شعري, ماذا لو تركتي شراء بعض من تلك منتجات العناية بالشعر  ذات الرائحة الكريهة و تستبدليها بشراء منتجات العناية بالشعر ذات الرائحة الرهيبة؟ إنها ستحدث فرقا هائلا.

4-شامبو برائحة جذابة

عودة إلى الحديث عن شراء منتجات العناية بالشعر, ماذا عن شامبو الشعر الخاص بك؟ حسنا أيتها السيدات, سأخبركن لقد غيرت شامبو شعري إلى شامبو دوف Dove و رائحتة رائعة! و هو واحد من المنتجات القليلة التي تجعل رائحة شعرك رائعة طوال اليوم.

5-منعم الشعر لفترة طويلة

بعد شرائك للشامبو المثالي الذي يجعل رائحة شعرك رائعة طوال اليوم, حاولي أن تستخدمي مجفف شعر حيث أنه سيثبت الرائحة في شعرك, أنا مثلا أحب خلاصة الأعشاب فهي تشعرني بالهدوء و رائحته طيبة و تظل طوال اليوم.

6-احذري من الحرارة

أشعر بالذنب من استشوار شعري كل يوم تقريبا, نصيحة واحدة أود أن أقولها لتحافظ على رائحة شعرك طوال اليوم هي أن تتأكدي من استخدام منتج واقي من الحرارة لحماية شعرك, هذا لن يحمي فقط اطراف شعرك من التقصف و لكن سيحمي شعرك من رائحة تبدو كأنه قد احترق.

7-شامبو جاف

أخيرا إذا كنت تواجه واحدة من تلك الأيام التي لا تريدي أن تغسل شعرك, جربي استخدام شامبو جاف! لقد جربت بالفعل شامبو Tresemme  ترسيم الجاف في الأيام التي لا أغسل شعري فيها و تكون النتائج مذهلة, و حتى الروائح رائعة ! و يمكنك ايضا التأكد من خلال رش القليل من بودرة الأطفال على فروة الرأس, هذا لن يزيل الزيت من الفروة فقط,و لكن سوف تبقى رائحة شعرك منعشة و نظيفة!

قد يكون من الصعب أن تجدي طرقا لتجعلي رائحة شعرك عطرة طوال اليوم !بعد كل شيء, فكري كم عنصر تتعرضي له يوم بعد يوم بعد يوم. الريح, الماء, الضباب الدخاني بل و حتى هواء المكتب حسنا ايتها السيدات هذه بعض النصائح التي لها نتائج مذهلة لجعل رائحة شعرك عطرة طوال اليوم! إذن ما هي طريقتك المفضلة لتجعل رائحة شعرك مذهلة؟


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *