جمال

دراسة: بشرتك أكثر تألقاً في رمضان

دراسة: بشرتك أكثر تألقاً في رمضان

أنثى




على الرغم من الاعتقاد السائد إن الصوم يؤثر على بشرتك و يجعلها جافة و مليئة بالتجاعيد و ذلك نتيجة لإيقاف تناول السوائل والغذاء لحوالي 14 ساعة يوميا، إلا أن الحقيقة عكس ذلك ففي رمضان تزداد بشرتك جمالاً و تألقاً فالصوم هو أسرع طريقة لإزالة السموم من الجسم ممايمنح بشرتك توهج وإشراق ومظهر صحي.

ففي الأيام العادية يكون جسمك مرهق في في محاولته هضم الطعام الصلب ولذا فإن اغلب الطاقة اللازمة لجسمك تستهلك في عملية هضم الطعام، وهذا ما يجعل من الصعب على جسمك أن يركز على القضاء على السموم وإصلاح الخلايا وتجديدها, لذا فإن الصيام يعطي الجسم الوقت والطاقة للتركيز على القضاء على السموم وإصلاح الأنسجة والأعضاء الحيوية.

فجسمك في حالة مستمرة من النمو والتغير، في حين أن خلايا البشرة تتجدد بإستمرار لذا يحتاج الجسم إلى الطاقة المناسبة للمساعدة في إعادة بنائها وإصلاحها والتى يوفرها الصيام. وقد ثبت أيضاً إن الصوم مفيد في علاج العديد من الامراض مثل الاورام، والخراجات، والتهاب المفاصل، الربو، والأكزيما والقرحة والصداع النصفي، وحمى القش، وارتفاع ضغط الدم، حصى الكلى، وحصى في المرارة، والقائمة تطول, فبشرتك هي إنعكاس لصحتك العامة فعندما يكون جسمك صحي و خالي من السموم فإن بشرتك سوف تشع و تتوهج!


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *