جمال

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة
أنثى
أنتي على وشك ان تقرأي عن حيل لمكياج البشره الداكنه التي تساعدك في الحصول على المثاليه كالمشاهير من دون الكثير من الجهد, موضحة الاساسيات مما يتيح لك بعض الاقتراحات والافكار المثيره, وسواء كنت جديده في عالم الماكياج وليس لديك أي فكره عن حيل الماكياج للبشره الداكنه وكيفيه استخدامها او خبيرة مكياج مع معرفة واسعه في مكياج الحيل للمحترفين,حتما ستجدين خدعة متقنه واحده على الاقل لاضافتها الى قائمتك. لذلك تحققي منها الان .
حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

1-اختاري اساسك بحكمه:

ربما لايمكن وصفها بانها واحده من الحيل الاكثر اثاره للبشره الداكنه,او أي بشره اخرى, ولكنها شيء يتوجب ان اضعه في المقدمه, والسبب في ذلك ان الاساس  هو الشيء الاكثر اهمية,  سوف تبدين رائعه عندما تحصلين عليه بشكل صحيح, حتى لو لم تتبعيه بشيء اكثر من القليل من الماسكارا وملمع الشفاه!




اننا نخطئ دائما عندما نظن ان كميه فائقه من حيل الماكياج سوف تكون قادره على حل بعض الضرر, اعيري انتباهك للسيدات ذوات اللون الباهت بانهم يكفلون حلا مثاليا, و يجب ان يكون في اعتبارك ان البشره الداكنه لا يعني بالضروره انك من زمرة الجلد الدافئ, لذلك افحصي الاورده في داخل ذراعك فأذا بدت خضراء يجب عليك تجربة اللون الخافت من الاحمر, الاصفر, البرتقالي و الذهبي, و اذا مارأيتها  زرقاء, ارجواني او رمادي يجب عليك تجربة الالوان كالازرق والوردي والاحمر الفاتح, ويمكن ان تصنف بشرتك بأنها محايده  وذلك يعني انها عباره عن مزيج من كلا من الالوان الدافئه والبارده التي هي في الواقع شيء عظيم.

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

2-اخفي كالمحترفين:

حصلتي على وحمة واضحه او زوجين من البقع الداكنه والفاتحه التي تهدد صورتك المثاليه؟ حسنا, لقد حان الوقت لكي يقوم خافي العيوب للقيام بسحره, الكلمة الاساسية هنا هي (خافي العيوب) وليس الاساس وانا اشير الى ذلك لان الظل بحاجة الى اخفاء تلك العيوب الصغيره, وهو عادة مايحتاج الى ان يكون افتح بدرجة او درجتين من لون بشرتك, و على هذا النحو يمكن ان تجعل بقية الوجه تبدو ممله, رماديه  او غير طبيعيه اذا ماطبق على كافة البشره, ولكن دعينا نركز على تقنية ما, في البدايه ضعي اساسك على كافة الوجه وقومي بتحديد المناطق الحرجه من البشره بواسطة المخفي ,بعد ذلك قومي باضافة طبقه من البودره الشفافه او الذهبيه( لذوات البشره الداكنه) او الفضيه (لذوات البشره الفاتحه) او البودره المضيئه.

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

3-اطلقي العنان لظلال العيون المشرقه:

ستكون اطلالتك رائعه هذا الصيف كما لو كنتي كغلاف مجله عندما تتخذين خطوه اخرى اكثر من ان تكون ظلال العين كالسموكي الاعتياديه ويكون ذلك باستخدامك للالوان اللامعه, المشرقه والمرحه من ظلال العيون, ولتكتمل بشرتك الرائعه عليك بالبدء بتجربة اطلالات مختلفه. ويمكنك عمل مكياج النهار للبشره الداكنه مشرقا اكثر مما يجعلك راضيه عن هذه الاطلاله بكل تأكيد, سيضفي اللون الذهبي او البرونزي اشراقا وجمالا على بشرتك الداكنه كما سيضفي اللون الفضي الاشراق على ذوات البشره البارده, سيكون من البراعه تسليط الضوء على الزوايا الداخليه للعينين مما يجعلهما تبدوان واسعتينواكثر اشراقاً, ان ظلال العيون ذو النهايات الثلجيه او الفاتحه والالوان كالرمادي,الوردي الفاتح,الازرق والارجواني سوف يجعل اطلالتك رائعه لبشرتك البارده, بينما الذهبي ,البرتقالي,البني,الاخضر,الاحمر والوردي سيكون مذهل على ذوات البشره الدافئه.

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

4-استمتعي بالمسكارا:

ترغبين في استخدام طريقة جديدة دون ان تشعري انك اصبحت كالمهرج؟ حسنأ, هذه الخطوه من حيل الماكياج للبشره الداكنه حتما سوف تجربينها, استخدمي لنفسك الماسكارا ذات الالوان المرحة و اللامعة على اطراف رموش العين, ويمكنك جعل اختيارك بسيطا كالذهبي والفضي اعتمادا على لون عينيك, او تتخذين مظهرا اخر باستخدامك للون الزبرجد,الوردي, الارجواني وحتى اللون الاصفر لجعل عينيك الزرقاوين تبدوان كممثلي البوب, والبرتقالي,الضارب الى الحمره والاصفر مره اخرى ليكمل لون عينيك الاخضر ,البني او العسلي.

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

5-استكشفي علامات تجاريه اخرى:

كم ستكون حيل الماكياج مفيده لك في حال انك لاتمتلكين أي فكره عن مكان البحث عن الاساسيات, لكن لاتخافي هنالك البعض من الرهانات الآمنه والتي تكفل ان توفر لك الظلال المثالي من الاساس, والمخفي المدهش والحاجيات الرائعه التي تحتاجها الفتاه لتعد وجهها للمكياج, فعلى مشجعي Sephora ان يجربوا MAC  و Stila, وهما في نظري علامتان تجاريتان تمتلكان الألوان الاكثر شمولا, كما ان هناك علامات تجاريه ذات اسعار معقوله مثل Maybelline و Revlon و Max Factor  واخيرا هناك علامات التجاريه مثل Iman Cosmetics  و Black Opal ,فكلاهما اشيد بهما لمجموعة الوانهما ومنتجاتهما الرائعه.

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

6-  اطلقي سراح مطلي الشفاه:

ان طرق الماكياج تستخدم لتبدو ممله بعض الشيء حتى وقت قريب, فقد ذهب الجميع الى قول لا للألوان اللامعه لاحمر الشفاه, فانه لم يعد سرا حتى الان ان تكون البشره الداكنه ودية للغايه, فهي تتيح لك استخدام اللون الخمري الغامق, الارجواني, الموف او البنفسجي من دون الحاجه الى اختيار اخر لمكياجك اليومي فهناك وسيله لطيفه لتجعلي شفتيك كالتوت حتى وان كنت تفضلين اللون الطبيعي, استخدمي لون او لونين من ملمع الشفاه لتحصلي على طلاء رائع وتأثير رائع لاعطاء شفتيك بعدا جديدا بغض النظر عن اللون الذي تم اختياره كقاعده.

حيل رائعة لمكياج ذوات البشرة الداكنة

7-اظهري مدى جمال عظمتي الخدين:

في آخر  قائمتي لخدع المكياج لذوات البشره الداكنه  هو لمساعدتك في تسليط الضوء على عظمتي الخد حتى لو لم تكوني تستمتعين بفكرة  اللون الارجواني ,الاحمر الغامق واللون الخوخي , اتجهي الى الروز الداكن او اللون الخوخي الداكن لاعطاء وجهك قليلا من اللون مع الحفاظ على طبيعته ثم استخدمي اللون البرونزي ليكمل اطلالتك المتوهجه والمتورده.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *