سعوديات

كيت ميدلتون تزف خبر حملها للشعب

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

أنثى

أعلنت كيت ميدلتون في إحتفالات اليوم الأخير من اليوبيل الماسي لاعتلاء الملكة اليزابيث الثانية العرش الملكي البريطاني، أنها حامل بطفلها الاول من زوجها الأمير وليام.
و قالت كيت بحضور صديقتها فيكتوريا بيكام التي كانت تقف الى جوارها إنها حامل منذ شهر، وقال أصدقاء ومقربون داخل الأسرة الملكية إن أنباء حمل ميدلتون فاجأت كثيرين وأنها أمضت مع زوجها الأمير وليام ساعات طويلة في أحد أجنحة قصر بكنغهام الملكي في أجواء خاصة يستمتعان بكل لحظة.




وقد نفى د.فريتز بارنويل وغيره من الأطباء المقربين من ميدلتون والعائلة الملكية ما تردده بعض الأوساط عن أن ميدلتون كانت حاملا بطفل يوم زفافها من الأمير وليام، وأكدوا أن اجراءات الزفاف لم تتم إلا بعد إجراء الفحوص الطبية اللازمة بناء على رغبة الملكة اليزابيث و إصرارها على التأكد من خلوها من أي حمل.

و قال بارنويل لقد أصرت الملكة على أن نجري الاختبارات الطبية اللازمة لميدلتون للتأكد من خلوها من أي حمل قبل بدء مراسم الزفاف، و أن الملكة كانت ستؤجل تلك المراسم لو تأكد الحمل، لكننا أجرينا الاختبارات الجديدة الأخيرة بناء على طلب الأمير وليام، ويمكننا أن نؤكد لكم أن ميدلتون في بداية الشهر الثاني من حملها.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *