سعوديات

زوجة الرئيس المصري: أنا خادمة مصر الأولى

زوجة الرئيس المصري: أنا خادمة مصر الأولى
نجلاء محمود

(cnn)

تتوجه السيدة نجلاء محمود “زوجة الرئيس المصري الجديد” محمد مرسي إلى القصر الجمهوري في مصر, حيث يستعد الرئيس الجديد وعائلته لحزم أمتعتهم والتوجه إلى قصر الجمهوري.




و رغم تسليط الأضواء حاليا على الرئيس المصري المنتخب لأول مرة عالميا، إلا أن الأنظار تتجه أيضا نحو سيدة مصر الأولى، السيدة نجلاء محمود، التي رافقت زوجها طوال حملته الانتخابية حتى الفوز.

و السيدة نجلاء محمود، هي ابنة خال محمد مرسي، ومن مواليد العام 1962 القاهرة، وقد تزوجت نجلاء بمرسي العام 1979، ولها منه أربعة أولاد وفتاة، وانضمت لجماعة الأخوان المسلمين في الولايات المتحدة، حيث التقت بزوجها.

وكونها من الأعضاء الفاعلين بالجماعة، فدورها يتمثل في الأعمال الخيرية وخاصة في مجال التربية.

ووفقا لحوار أجرته مع إحدى الصحف المصرية، لا تحب نجلاء تسمية ‘السيدة الأولى’، إذ توضح السبب قائلة: ‘الإسلام ‏‏علمنا‏ ‏أن‏ ‏الرئيس‏ ‏المقبل‏ ‏هو‏ ‏خادم‏ ‏مصر‏‏الأول‏، ‏وذلك‏ ‏معناه‏ ‏أن‏ ‏زوجته‏ ‏هي‏ ‏أيضا‏ ‏خادمة‏ ‏مصر‏، ‏وأي‏ ‏لقب ‏‏فرض‏ ‏علينا‏ ‏لابد‏ ‏أن‏ ‏ينتهي‏ ‏ويختفي‏ ‏من‏ ‏قاموس‏ ‏حياتي‏ ‏السياسية‏‏ والاجتماعية.’

وفي حوار سابق مع صحيفة المصري اليوم، فنجلاء محمود لا تتمنى أن تسكن القصر الرئاسي وتصبح سيدته.

كما كشفت عن أنها ستسعى جاهدة إلى امتلاك منزل كبير بالقاهرة، موضحة أن مساحة شقة الأسرة الحالية في التجمع الخامس لا تسمح باستقبال عدد كبير من الزوار بعد التطورات التي طرأت على حياة الأسرة مؤخرا.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *