جمال

انطلقي لحياة أجمل

انطلقي لحياة أجمل

أنثى




تحلم جميع النساء بأن تكون أكثر جمالاً مع مرور الزمن، و أن تحافظ على صحتها و نضارة بشرتها لأطول وقت ممكن, و ذلك لن يكون مستحيلا ً فقط يتطلب منا القليل من التحكم في النفس و الكثير من الغذاء الصحي؛ لذا نحن هنا لنقدم إليك بعض النصائح من عارضة الأزياء الجميلة إليزابيث هيرلي.

  • مارسي القليل من الرياضة

تقول هيرلي بأنه لايوجد هنالك حل سحري لتكوني رشيقة، يجب عليك مراقبة ما تأكلين لأجل أن تنعمي برشاقة دائمة، و تضيف بأنها لا تزال تمارس التمارين القاسية و النظام الصارم للأكل لأنها لا تريد أن تفقد مهنتها كعارضة أزياء, و تقول بأنه يجب على الجميع ممارسة الرياضة وأقلها المشي, فهي تمشي يوميا مع كلابها و تحاول الهرولة بعض الوقت على الرغم من أنها لا تحبها, و تضيف ايضا بأنها تحب رياضة البيلاتس و اليوقا لكن لا تمارسها بانتظام و تفضل أن تكون أكثر نشاطا وحيوية, و تنصح هيرلي بتكرار تمارين المعدة و شد البطن فقد اعتادت على ممارستها حتى بينما تنتظر ملء حوض الحمام .

  • تناولي الطعام العضوي

اعلمي سيدتي ان اتباعك لحمية متوازنة و نظام صحي وحصولك على قدر كاف من ساعات النوم يحميك من التعب والإعياء, حاولي قدر الإمكان تناول الطعام العضوي من اللحوم والخضروات البلدية والتقليل من تناول الأكل المصنّع .

  • تنفسي هواء نقياً

إن قضاء بعض الوقت في الهواء الطلق يمنحك شعوراً رائعاً, جربي قضاء بعض الوقت في الريف أو المزارع خارج المدينة للتخلص من ضغوط المدينة وتلوثها .

  • لا تهملي فحص الثدي

ان كنت خائفة من سرطان الثدي فسارعي بالفحص المبكر، هو بالفعل مرض مروع و لكنه غالبا ما يكون قابل للشفاء إذا ما اكتشف في وقت مبكر, و من المهم سيدتي الفحص بالماموقرام بعد سن الأربعين و القيام بالفحص الذاتي للثدي شهرياً .

  • لمسة جمال فورية

قومي بالحصول على لمسة جمال خلال خمس دقائق, فقط ضعي كريم الإضاءة ، أحمر خدود ، كحل العين ، عقاصة الرموش و ماسكارا و ملمع شفاه, تلك الأدوات تجعلك تنعمين بشعور أفضل بمليون مره من ذي قبل, فأنت سيدتي لست بحاجة لجلسة طويلة يومية لوضع مساحيق التجميل، فقط بواسطة القليل يمكنك صنع الفرق, أيضاً لا تنسي تخصيص القليل من الوقت من أجل شعرك و انعمي بمظهر رائع و رائحة جميلة .

  • راحة واسترخاء

نحن جميعا نحتاج للاسترخاء بين الوقت والآخر, لكن قد لا نجد مكاناً مناسباً سوى الحمام , لذا جربي سيدتي اشعال شمعة و رشي قليلاً من ملح البحر الميت إلى ماء حوض الاستحمام والقليل من زيت الاسترخاء و اقرأي كتاباً ملائماً لمدة نصف ساعة حتما ستلاحظين الفرق بعد الانتهاء .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *