جمال

التقشير: طريقك الأسهل ضد التجاعيد

أنثى




هل تعلمين سيدتي أن التقشير هو أسرع وسيلة لاستعادة شباب بشرتك.

فمن خلال تقدم السن يبدأ الجلد بالذبول والشحوب و قد يتبقع، إضافة إلى أن تراكم الخلايا الميتة وتناقص المادة الدهنية المرطبة للجلد من الممكن أن يبدأ في سن مبكرة, أيضاً التعرض للشمس خلال السنين يسبب تلفاً لخلايا البشرة وقد يسبب تبقع وتفاوت لوني في الجلد, مما يعطي البشرة عمرا ً أكبر بعشرة سنوات .

تقشير الجلد ينشط ويعيد حيوية ويسوي نغمة والملمس في غضون أيام، والجلد يبدو أكثر صحة وشبابا أكثر .
فهو ينشط الدورة الدموية وينشط الجلد ويضفي عليه لمسة نضارة ونعومة أكثر من ذي قبل, ويبدو الجلد أكثر شباباً صحة في غضون أيام من التقشير .

ويستعمل الأطباء محاليل معينة من أجل تقشير المادة الصمغية التي تقوم بحمل الخلايا وملاصقتها ببعض, وتتكون تلك المحاليل من الريتينول، الجليكوليك ، وحمضي اللاكتيك و السالساليك, وهي مواد قوية وفعالة تهدف إلى مكافحة الشيخوخة والعناية بالبشرة وينصح بها الأطباء.

واعلمي سيدتي أن التقشير بواسطة المحاليل لا يجدي نفعاً إذا لم يتزامن مع تقشير فيزيائي وما شابهه مما تنصحك به طبيبتك، ويضل التقشير وتحلل المادة الصمغية التي في طبقات الجلد هو الطريقة الأسرع والأكثر فعالية في تقشير البشرة .

ومن أجل بشرة مضيئة يوصي الدكتور أوز بوضع القليل من أي كريم يحتوي على مادة مقشرة ( كحمض الجلايكوليك ) و مقشر يحتوي على حبيبات صناعية, و من المتوقع أن تسبب لك هذه الطريقة تهيجات أو جروح, فقط استعملي هذه الطريقة ليلاً لمدة أسبوع كمقشر مجدد لخلايا البشرة, و ضعي بعده الكريم الليلي لمكافحة التجاعيد المفضل لديك, وسوف تحبين ما ستبدو عليه بشرتك من توهج ونضارة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق