منزل وديكور

10أمور تفعلها المرأة لا يفهمها الرجل

10أمور تفعلها المرأة لا يفهمها الرجل
أنثى

هناك عدة أمور تفعلها المرأة لا يفهمها الرجل وربما تثير استغرابه والتي غالبا ما تفعلها المرأة ككونها أنثى ومختلفة بتكوينها النفسي والجسدي عن الرجل. سنذكر هنا عدة أمور يرى الرجل أن المرأة تفعلها بشكل مبالغ فيه وبشكل لاتستدعية الحاجة الملحة من وجه نظره !!




١-ترتدي الكعب العالي
رغم ما يسببه الكعب العالي من الآم لقدميها والشكاوى الدائمة بخصوصه  إلا أنها تستمر بارتدائه !! ما لا يفهمه الرجل إن الكعب العالي موضة سائدة في عالم النساء ، انه أنيق ومثير ويظهر المرأة جذابة أكثر . أنها الموضة السبب الوحيد التي تجعل المرأة تلبس ما يؤلم قدميها !

٢-الذهاب إلى دورة المياه معا
لا يفهم الرجل سبب طلب المرأة بالذهاب إلى الحمام مع مرافِقتها سوية !! لا تقلق بشان هذا الأمر فغالبا ما تتحدث النساء عن تجاربهن خلال ذلك الوقت بالإضافة إلى تلقي الملاحظات عن المظهر و الماكياج من بعضهن البعض. أنها من الأمور الممتعة لدى المرأة والتي لا يفهمها الرجل!

٣-لماذا تأخذ المرأة وقت طويل لتصبح مستعدة
المرأة تحب إن تبدو جميلة طوال الوقت حتى وان كان فقط لإلقاء نظرة على مظهرها ويكون أول مكان تقصده الحمام لترى نفسها من خلال المرآة .فإذا أخبرتك أحداهن بأنها ستكون جاهزة في تمام الساعة ٨:٠٠ فتأكد بأنها تقصد ٨:٣٠ أنها تريد إن تبدو جميله فأعطها الوقت الكافي لذلك !!

٤-التسوق
علاقة الفتيات بالتسوق مثل علاقة الصبيان بالآلات. أنها احد أهم الأمور التي لا يفهمها الرجل بشكل صحيح حول المرأة.تحتاج المرأة إن تتسوق الملابس واكسسورات الشعر والماكياج  لتظهر بشكل جيد .

٥- وقت الاستحمام
لا يفهم الرجل سبب قضاء المرأة  وقت طويل في الاستحمام !!
أنها تتخذ من الاستحمام فرصة للاسترخاء في مياه دافئة والعناية بجمالها بالإضافة إلى تدليل نفسها بالروائح العطرة والاخاذه مما يجعلها في حاله نفسية جيدة .

٦-ثرثرة النساء
هذا الأمر لا يستطيع الرجل انه يفهمه أبدا.تتشارك النساء اسرراهن مع بعضهن البعض.لان المرأة تستطيع إن تتفهم طبيعة ومشاكل امرأة مثلها.وهذا الأمر يفسر لماذا لا تحب أن تشارك المرأة أسرارها مع الرجل ولماذا تقضي ساعات طوال في الحديث مع رفيقتها عبر الهاتف !

٧-إزالة الشعر بالشمع
يثير استغراب الرجل إن المرأة بوصفها كائن رقيق, تهتم بأمر أزاله الشعر وذلك بالشمع احد الطرق المؤلمة وأنها رغم ذلك تتحمل الألم ! إن الشمع يساعد في تنظيف وتقشير البشرة, أيضا صقلها وتنعيمها وخلوها من الشعر .فمن اجل الجمال تتحمل المرات الألم وتعتاد علية !!

٨-كثرة التفكير
احد الأمور التي لا يفهمها الرجل هو كثرة تفكير النساء وقلقهن الزائد فعندما يقول” هل أنتي بخير “؟ تبدءا بالتفكير هل هو سؤال عادي أم يقصد” هل هناك ما يقلقك” .فكثرة التفكير لدى المرأة شي طبيعي و لا يدعو للقلق .

٩- تحتاج إلى خطه
تحب المرأة إن تكون مرتبه .تحب إن تعرف ما هي الخطوة القادمة التي يجب عليها القيام بها .
عندما تعلم أنها ستذهب للتسوق غالبا ما تكون قد أعدت قائمه بالمتطلبات التي تحتاجها.لذلك لا تنزعج من أسئلتها الكثيرة وخططها المستقبلية حول العديد من الأمور .

١٠- الماكياج
أخيرا المكياج . لماذا تضع المرأة الماكياج إذا كانت جميلة أصلا ؟هذا ما لا فهمه الرجل في المرأة .تضع المرأة الماكياج لأنها تريد إن تبدو جميله ، وهذا أمر فطري لديه الشعور بالجمال والقبول يحيي  الأمل والتفاؤل لدى المرأة ويشعرها بالثقة .


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *