جمال

طرق لإزالة ماكياجك بسهوله

طرق لإزالة ماكياجك بسهوله

أنثى




هناك عدة طرق طبيعيه لإزالة المكياج والتي يفضلها الكثير منا إما لعدم توفر مزيلات المكياج أو انتهائها عندما نرغب باستخدامها ..أيضا الكثير منا تلجاء إليها بسب أن بشرتها تتحس من المزيلات الكميائيه…هذه الطرق التي سنذكرها الآن ستعجب عشاق المواد الطبيعية..

١-العسل والباكينج صودا
لو أردنا الحديث عن أفضل المزيلات الطبيعية المكياج سنتحدث عن العسل والباكينج صودا, و للحصول على أفضل نتيجة امزجي ملعقة من العسل والقليل من الباكينج صودا ثم دلكي به بشرتك بلطف و انعمي ببشره نظيفة خاليه من المكياج.

٢-زيت الزيتون
أفضل مزيل مكياج طبيعي للبشرة الجافة ،الكثير منا يستخدمه خصوصا إذا كانت البشرة جافه و متشققة.

٣-البخار
البخار يفتح جميع المسامات مما يساعدك على أزاله المكياج وتنظيف الوجه بشكل أسهل لكن يجب عليك الحذر فإقفال المسامات يتطلب عناية كبيره فعدم الاهتمام بالماسكات بعد التنظيف بالبخار قد يزيد الأمر سوء !!

٤-الحليب
ان كرات القطن المبللة بالحليب قادرة على أزاله المكياج بسهوله بالأضافه إلى انه مفيد في توريد البشرة ومنحها الإشراق والحيوية.

٥-الفازلين
الفازلين جيد لإزالة المكياج ولكن المكياج العينين فقط لأنه ثقيل و يسد مسام البشرة فيجب عليك بعد إزالة مكياج العينين بالفازلين غسل البشرة بغسول لطيف لضمان نظافة البشرة.

٦- زيت الأطفال
زيت الأطفال ايضا ممتاز لتنظيف المكياج فهو لطيف على البشرة ولا يسبب الاحتكاك و الهيجان عند أزاله المكياج و لكن يجب غسل البشرة بالماء و منظف لطيف عند الانتهاء من أزاله المكياج حتى لا يتسبب بسداد المسام وتكون الرؤوس السوداء.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *