جمال

ماهي أدوات حقيبة ماكياجك الأساسية !

ماهي أدوات حقيبة ماكياجك الأساسية !

أنثى




حقيبة الماكياج الصغيرة لا غنى عنها, فجميعنا حين نخرج باكراً في الصباح أو في المساء لمناسبةٍ ما نحملها معنا. و حيث أن كل أنثى تحب أن تظهر بمظهر جميل دائماً, فهي بالكاد تفارقنا أينما ذهبنا. و لكل واحدة طريقتها الخاصة في اختيار ماكياجها و وضعه, لكن هناك أدوات أساسية لا تكاد تخلو منها حقيبة أي فتاة, و هي كما يلي:

1 – البودرة: و هي تخفي المسام و تُثبت الماكياج لوقت طويل. و لأنها تحافظ على أساس الماكياج تُعتبر أهم أداة تحملينها في حقيبتك. لهذا اختاري بودرة خفيفة وملائمة للون بشرتك وطبيعتها.

2 – مُخفي العيوب: أداة أخرى مهمة جداً هي مُخفي العيوب أو ما يُعرف (بالكونسيلر), و هو بمثابة أداة سحرية تخفي مظاهر التعب والإرهاق على وجهك, وتجعله أكثر إشراقاً.كما أنه أيضاً يخفي البثور التي لا يستطيع كريم الأساس إخفائها.

3 – الماسكارا: إذا كنتِ من الفتيات اللواتي لا يملكن الوقت الكافي لوضع ماكياج متكامل، أو لا تملكين تلك الاحترافية الكبيرة في دمج الظلال أو وضع الكحل, فوضع الماسكارا بعد مخفي العيوب والبودرة فعّال جداً, فهي تفتح العينين وتزيدهما سحراً وجاذبية.

4 – كريم الأساس: بالتأكيد لا يكتمل أي شيء إلا بأساسٍ ثابت له, وفي الماكياج القاعدة الأساسية هي كريم الأساس, الذي يوحد لون البشرة, ويشدها ويجعلها مهيأة لباقي خطوات الماكياج.

5- ملمّع الشفاه: هو أحد أيضاً أهم الأدوات التي لابد أن تحتويها حقيبة ماكياج كل فتاة, فهو يضفي تأثير رائع على الشفاه, يجعلها أكثر امتلاءاً ولمعاناً. كما أنه يختلف باختلاف الشركات المصنعة له وباختلاف أيضاً دوره, حيث أن بعضها ثابت يدوم لساعات طويلة, وبعضها الآخر يزول بسرعة. لذلك يجب عليكِ أن تضعيه في حقيبتك حتى تحافظين على جمال مظهرك طوال اليوم.


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *