منوعات

هل أحلام أنيقة في آراب آيدول؟

هل أحلام أنيقة في آراب آيدول؟
أحلام

أنثى

أحلام وتحققت أحلامها بعد ما كانت فنانة شعبية لحفلات أفراح ،أصبحت مطربة الخليج الأولى وفنانة العرب ، واخيراً الملكة..




درست الشريعة الإسلامية في جامعة دبي، و احترفت الغناء، و بدأت صورها تنتشر في المجلات العربية، صدرت لها عدة البومات على التوالي السنوات من بداية مشوارها الغنائي إلى يومنا هذا.

توقفت من محطة الغناء إلى تقييم الأصوات، فشاركت مؤخراً في برنامج (آراب  آيدول) كعضوه في لجنة التحكيم, وتألقت في كل ليلة غنائية بأزياء وتسريحات مختلفة، ومجوهرات باهظة الثمن!

مؤخراً بدأت المجلات بإصدار لها ملاحق خاصة تلاحق أناقة أحلام في (ارب ايدول) احتلت أحلام من عدة صحف بعد ما أجرت الاستفتاء الأسبوعي الأقل أناقة في الخليج مع أنها ترتدي أغلى الأثمان!

وأثار الجدل لثمن الفستان الذي كانت ترتدية في الحفل الأخير من البرنامج ، حيث وصل إلى أرقام قياسية صارخة, أثناء تواجدها في التواصل الاجتماعي” الفيس بوك ” و”التويتر ” كانت ردود فعلها غير لائقة، مع متابعيها في صفحة الخاصة بها, حيث بدأت مشادات تويترية تثور عنها، فـ حضت بتغريدات خليجية ساخرة ، وأبيات تُقصد وتهجا فيها والأساءت متواصلة إلى زوجها مبارك الهاجري، مما أحزنها كثيرا.

أحلام كونها أنثى، تستحق أن تحكي عنها صحيفة أنثى من أين كانت إلى أين وصلت .

ويعود السؤال الذي مازلنا نبحث فيه هل أحلام فعلاً أنيقة .. أم أنها ترى الأناقة بأثمن ما ترتديه!

إن الأناقة لا تُقاس بالثمن, و إنما بالذوق, فكم من أنثى متوسطة المادة أكثر أناقةً من أنثى مليارديرة لا تحمل ذوق خاص بها و يميزها من مثيلاتها.


Loading...


اظهر المزيد

1 thought on “هل أحلام أنيقة في آراب آيدول؟”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *