منزل وديكور

نصائح لكي تجعليه خروفاً في عشرين ثانية !

أنثى
دائم الأنثى المتسلطة تحب أن تغرس سيطرتها على من حولها، وخاصة زوجها، حيث تصدر الأوامر و توبخ الجميع على أنها على صواب، حتى لو لم تكن صائبة..




تتسم بالغرور و جفاف المشاعر والأنانية في تعاملها,ت عكس لها مرآتها بأنها الجميلة التي لا أحد يُشبها، ومع مرار الأيام وقفت اللحظة أمام الأنثى المتسلطة و ابنتها, لتسلمها لزوجها وأمسكت يدها ثم همست في إذنيها، لكي تملكي قلبه وتجعلينه خاتم في إصبعك, أفعلي كذا و كذا … ، وأخذت الهمسات تأثر بأثر كبير على ابنتها, وانتهت النصائح بمجمل حديث معناه بأن “كيف تجعليه خروف في عشرين ثانية .!”

في اعتقادي المرأة هي خليط بشري، تجمع بين الفتنة و لروح , هي نكهة للحياة ، وهي الأم و ركائز الأسرة, رؤوس الرجال العظماء و انحنائها تحت أقدامها الجنة..

و إن التسلط و فرز عضلاتها على الرجل، لا يجلب السعادة والحب بينهم، بل قد تجادله و يستسلم  وهو غير راضي بذلك و بحكم قلبه الضعيف يخضع لجبروتها وتختل أعمدة الحياة المعتادة , فالقيادة دائم للرجل.. وهذا معروف

فكري كيف تسطيري على عقله وتملكي أعصابه وقت الغضب وتجعلينه يحبك.! بمعاملتك الحسنة و المرنة و توددك له، واحترامه والخضوع لمطالبهُ، وينبغي للمرأة الخضوع لزوجها، و كاد رسولنا عليه الصلاة والسلام بأن يأمُر المرأةَ بالسجودِ لزوجها، وهذه دلالة واضحة وأقصى أن يفعله العبد لخضوع والخنوع لسيده..

أسعدكم الله بحياة هانئة سعيدة


Loading...


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *